الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زيدان يتحدث صراحة عن قدوم نيمار

مدرب ريال مدريد زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن التقارير الأخيرة حول سعي ناديه للتعاقد مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة فريقه غدا الأحد مع جيرونا ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني: "كل شخص يمكن أن يقول ما يريد، نيمار لاعب جيد جدا، ولكن يجب أن نحترم أنه مازال لاعبا في باريس سان جيرمان".

وحول إمكانية تأقلمه مع الثلاثي BBC، أوضح: " نيمار يمكنه اللعب في أي مكان، وفي أي ناد، وإلى جانب أي مجموعة من اللاعبين".
 
وعن شائعات حزن جاريث بيل، تابع: "إنه ليس لاعبًا حزينًا في ريال مدريد، هو سعيد بتواجده معنا هنا، إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا".
 
وحول مواجهة يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري الأبطال، أكمل: "أرى أن يوفنتوس قوي جدا مثلما كان في العام الماضي، فهو قادر على المنافسة بشكل كبير، ستكون المواجهة متوازنة، الفريقان لديهما فرصة للتأهل لنصف النهائي".
 
وأضاف: "في كل مرة ألعب فيها ضد يوفنتوس أشعر بالإثارة، أود أن أتجنبه كمنافس لأسباب عديدة، لكني لدي ذكريات رائعة هناك، لقد عشت هناك كلاعب لمدة 5 سنوات".
 
وحول أيام الفيفا، تابع: "لا يمكننا تغيير أي شيء ، لدينا 24 لاعبا و19 منهم يغادرون إلى المنتخبات الوطنية، لا أستطيع أن أقول أي شيء، المنتخب شيء مهم لكل لاعب، علينا أن نحترم العطلة الدولية، آمل أن يعودوا بصحة جيدة".

وعن استدعاء لوكاس فاسكيز لمنتخب إسبانيا، علق: "أنا سعيد جدا بالنسبة له، إنه يستحق العودة للمنتخب الوطني، إنه مثال للاعب المحترف، يحاول دائما تقديم أفضل ما لديه، إنه في حالة جيدة جدا، ونحن نستفيد منه".
 
وانتقل للحديث عن مباراة جيرونا، قائلا: "الليجا مسابقة تنافسية للغاية، لا توجد فرق صغيرة، الجميع يقدمون مستويات قوية، وجيرونا يقدم موسما جيد جدا، أهم شيء أن نقدم أفضل ما لدينا بغض النظر عن المنافس".

وكالات

Loading...