الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هيئة شؤون المنظمات الأهلية تكرم مدير مستشفى الهمشري في صيدا

الوفد الطبي للمتلازمة

ضمن زيارة الوفد الطبي الموفد من قبل هيئة شؤون المنظمات الأهلية برئاسة مسؤول الملف الوطني لدعم صمود الشتات الفلسطيني انس الاسطة، كرمت هيئة شؤون المنظمات الأهلية الدكتور رياض ابو العينين مدير مستشفى الهمشري في صيدا على جهوده المبذولة في المساعدة لإنجاز البحث الدراسي المعروف بالمتلازمة الايضية لدى أطفال مخيم عين الحلوة واختياره للعرض ضمن اعمال مؤتمر لانست السنوي لصحة الفلسطينيين المنعقد في الجامعه الامريكية في بيروت.

 

و نقل رئيس الوفد انس الاسطة تحيات رئيس هيئة شؤون المنظمات الأهلية اللواء سلطان ابو العينين لكامل الجهات الشريكة التي ساهمت في نجاح البحث الطبي وخصوصاً دور مستشفى الهمشري الرائد في خدمة الشعب الفلسطيني بالشتات .

 

وأكد الاسطة على أهمية الانفتاح والشراكة مع كافة المؤسسات الصحية والتعليمية والتنموية للتشارك في العديد من النشاطات التي تعمل على المساهمة في توجيه النظر الى القضايا اليومية التي يعيشها اهلنا في مخيمات اللجوء الفلسطيني لا سيما وان هذا التشبيك هو هدف رئيسي من أهداف الملف الوطني لدعم صمود الشتات الفلسطيني .

 

من جهته أكد الدكتور رياض ابو العينين استعداد مستشفى الهمشري الدائم للأنشطة المماثلة التي تعمل على لفت نظر العديد من المؤسسات الدولية لا سيما المهتمة بشؤون اللاجئيين الفلسطينيين .

 

والجدير ذكره ان البحث المنجز برعاية هيئة شؤون المنظمات الأهلية بالتعاون مع مركز أمل الحياة للتنمية الصحية والاجتماعية ومستشفى الهمشري تم اختياره ضمن 26 بحث للعرض في مؤتمر لانست السنوي الذي يحضره العديد من دول العالم حيث ان المؤتمر استقبل 330 طلب بحث من جهات دولية متعددة.

Loading...