الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعاها لتسليم غزة

رئيس الوزراء: مجموعات من حماس تقود قطاع غزة إلى التهلكة

رئيس الوزراء رامي الحمد الله
رئيس الوزراء رامي الحمد الله

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إن "مجموعات من حماس تقود قطاع غزة إلى التهلكة".

ودعا الحمد الله حركة حماس "لتسليم غزة وتمكين الحكومة بشكل كامل، ليتسنى لها العمل كما في الضفة الغربية"، مجددا تأكيده على أن "لا دولة بدون غزة ولا دولة في غزة".

جاءت تصريحات رئيس الوزراء، خلال زيارته الأسير المحرر صهيب جبعيتي، اليوم الجمعة، في بلدة كفر اللبد بمحافظة طولكرم، بعد قضائه ١٦ عاما في سجون الاحتلال وهنأه وذويه بالإفراج عنه، حيث رافقه محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدراء الاجهزة الأمنية في المحافظة.

الحمد الله خلال زيارة الاسير المحرر جبعيتي

وهاتف الرئيس محمود عباس، خلال الزيارة الاسير المحرر جعبيتي، حيث هنأه بالإفراج عنه، مؤكدا ان قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويات القيادة، ويتم بذل كافة الجهود والاتصالات على المستوى الدولي للضغط على اسرائيل للإفراج عن كافة الاسرى دون قيد أو شرط.

وقال رئيس الوزراء: "ان قضية الاسرى ستبقى القضية الثابتة لدى القيادة والحكومة، ولن نكل او نمل حتى الافراج عن كافة الاسرى في سجون الاحتلال، ولن يتم اتفاق سلام مع إسرائيل بدون تبيض السجون من كافة الأسرى، وسنفي بكل التزاماتنا تجاه الأسرى وأهاليهم".

وطالب الحمد الله المجتمع الدولي بممارسة دوره وتحمل مسؤولياته لحماية الأسرى لإنقاذ حياتهم وتلبية مطالبهم، ووقف إجراءات القمع التي تمارس بحقهم من قبل سلطات الاحتلال، وإلزام إسرائيل باحترام قواعد وأحكام القانون الدولي الإنساني في التعامل معهم.

الحمد الله خلال زيارة الاسير المججر جبعيتي

Loading...