الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مسؤولون أمريكيون: إسرائيل تستعد لحرب ضد إيران

مسؤولون أمريكيون: إسرائيل تستعد لحرب ضد إيران

نقلت شبكة "أن بي سي" الإخبارية عن ثلاثة مسؤولين أمريكيين قولهم إن إسرائيل تستعد الآن لشن حرب على إيران من أجل وضع حد لنفوذها المتزايد في سوريا والمنطقة والذي ترى فيه تل أبيب تهديداً كبيراًَ لها.

وأضاف المسؤولون الأمريكيون في تصريحاتهم أن إسرائيل تسعى الآن للحصول على دعم أمريكي لهذه الضربة، مؤكدين أن الغارات الأخيرة على سوريا والتي استهدفت قوات عسكرية تتمركز فيها قوات إيرانية، وقفت تل أبيب وراءها.

يشار الى أن، رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، كشف أمس، ما وصفه بـ "ملفات سرية نووية" تثبت أن إيران كانت تسعى سرا لإنتاج أسلحة نووية.

وقال نتنياهو إن "آلاف الصفحات من المواد التي حصلت عليها إسرائيل توضح أن إيران خدعت العالم بإنكار أنها كانت تسعى لإنتاج أسلحة نووية".

إلى ذلك صرح مسؤول إسرائيلي كبير، لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن الوثائق والمستندات الخاصة بالبرنامج النووي الإيراني، التي عرضها نتنياهو بالأمس، تمت سرقتها على يد الموساد الإسرائيلي، من الأرشيف النووي الإيراني بطهران قبل عامين.

ونقلت صحيفة يديعوت "احرونوت العبرية"، عن الصحيفة الأمريكية، أن المسؤول الأمني الإسرائيلي، كشف عن تفاصيل حملة ضخمة، قام بها الموساد الإسرائيلي في العاصمة الإيرانية طهران بداية العام 2016.

وكشفت الصحيفة، عن قيام مجموعة من الموساد، باختراق الأرشيف النووي الإيراني، وسرقة الوثائق والمستندات المتعلقة ببرنامج إيران النووي، ونقلها فورا الى إسرائيل.

Loading...