الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد التشاور مع الرئيس

مركزية فتح" ترفض استقالة ناصر القدوة

اللجنة المركزية لحركة فتح

 قال نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول، إنه بعد التشاور مع الرئيس محمود عباس، وأعضاء اللجنة المركزية للحركة، تم رفض استقالة ناصر القدوة.

واوضح العالول، أن اللجنة المركزية للحركة ستبحث في اجتماعها المقبل، الحيثيات التي وردت في كتاب الاستقالة.

وكان القدوة قدم استقالة خطية من عضوية اللجنة المركزية قبل يومين  وحصلت "راية" أمس الأحد، على نسخة من كتاب الاستقالة جاء فيه أن الاستقالة تأتي "احتجاجا على بعض نتائج اجتماع المجلس الوطني في دورته الثالثة والعشرين، وعلى بعض مجريات الاجتماع".

وأضاف القدوة في كتاب الاستقالة: "اضافة الى مجريات عمل اللجنة المركزية بشأن هذا الاجتماع، ومن المناسب هنا الاشارة تراكمات سابقة متعلقة بعمل اللجنة المركزية كان يمكن لها أن تقود الى نفس النتيجة".

إلى ذلك قال أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، إن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ناصر القدوة "قامة كبيرة بالمعنى الوطني والتنظيمي، ولن نسمح إلا أن يبقى في الحركة".

وأضاف الرجوب في حديث متلفز: "نحن نرى في القدوة قائداً مركزياً في حركة فتح، ولديه خبرة في العمل السياسي والنقابي وفي العمل الدبلوماسي، ولا يمكن أن نسمح له إلا أن يبقى في الحركة، ويجب أن يعود لممارسة مهامه".

وأوضح أن استقالة القدوة مسببة، قائلا: "نحن نتفهم الكثير منها، ونحن وإياه يجب أن نعالجها، واستقالته لا علاقة لها بجانب شخصي".

 

Loading...