الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص

مصادر تنفي تنفيذ إضراب بالضفة الاثنين المقبل

لا وجود لاضراب في الضفة
لا وجود لاضراب في الضفة

نفت مصادر خاصة لـ "راية"، وجود اضراب أو تعطيل للدوام يوم الاثنين المقبل في الضفة الغربية كما يشاع.

وأشارت المصادر الى أن المدارس والجامعات والوزارات والمؤسسات الحكومية ستعمل كالمعتاد في كافة أنحاء الضفة الغربية، ولا وجود لتعطيل الدوام.

وكانت اللجنة الوطنية العليا لإحياء الذكرى الـ 70 للنكبة، قد أقرت قبل أيام، برنامج فعاليات إحياء الذكرى السبعين للنكبة، في حين دعت الفصائل والشخصيات الوطنية لاعتبار الاثنين يوم غضب والخروج الى الشوارع.

واستعرضت اللجنة ما تم انجازه على الارض من اتفاقات مع الرئاسة والحكومة والوزارات المختلفة لتطبيق البرنامج بما ينسجم مع البرنامج العام للفعاليات.

ذكرى النكبة

وقالت إنه سيتم الطلب من الحكومة بالاجتماع القادم لمجلس الوزراء لتناول الذكرى 70 للنكبة في جلسته واصدار التعاميم الخاصة بالذكرى كما تم بالأعوام الماضية.

وأوضحت اللجنة أن من بين التعميمات، تعليق الدوام واتاحة المجال لموظفين الحكومة والمدارس والجامعات والكليات والمؤسسات المختلفة للمشاركة في مسيرة العودة والقدس المركزية في رام الله، حيث سيكون التجمع الساعة 11 صباحا والانطلاق تمام الساعة 11:30 من صباح يوم الاثنين 14/ 5 من ميدان الشهيد ياسر عرفات.

هذا، ولم تعلن الحكومة رسميا عن تعليق الدوام الاثنين المقبل، والذي يأتي قبل يوم واحد من الذكرى السبعين للنكبة، وتزامنا مع نقل السفارة الاميركية الى القدس.

Loading...