الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مميزات خفية في واتساب

تطبيق واتساب

يعد تطبيق الدردشة الفورية "واتساب" من أشهر التطبيقات التي يستخدمها رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب الفيسبوك وانستغرام وسناب تشات.

هذه الحيل تتوفر في التطبيق قد تزيد من استخدامه أكثر:

إنشاء نص غامق أو مائل أو نص مضروب بخط عبر وضع علامة النجمة في بداية ونهاية الكلمةأما اذا كنت بحاجة لكتابة نصل بخط مائل ضع الإشارة _ على جانبي النص المطلوب.

التنزيل التلقائي عبر بيانات الهاتف الذكي، يمكنك تعطيل قدرة التطبيق على تنزيل الوسائط على بيانات الجوال، عبر الإعدادات ثم استخدام البيانات والتخزين بعد ذلك أثناء استخدام بيانات الجوال، ومن هذا القسم يمكنك فحص أو إلغاء تحديد تنزيل الصور والصوت والفيديوهات والمستندات عبر بيانات الهاتف المحمول، وبهذه الطريقة تحتاج إلى النقر على الملف لتنزيله فعليًا.

المكالمات، قد تستهلك بيانات جوال كثيرة، فإذا كنت ترغب في توفير بعض النطاق الترددي، فجرّب الانتقال إلى الإعدادات ثم استخدام البيانات والتخزين ثم الاستخدام القليل للبيانات وحدد المربع لخفض مقدار البيانات المستخدمة في المكالمة.

الحصول على تحليل لاستخدام بيانات واتساب، يتوفر في واتساب أداة تعقب وتتبع لاستخدام البيانات عبر الإعدادات ثم استخدام البيانات والتخزين، بعد ذلك استخدام الشبكة، وستجد هنا استخدام البيانات ذات الصلة بجوجل درايف والتجوال ومكالمات واتساب، وتحديثات الحالة والرسائل والاستخدام العام.

عرض تحليل للتخزين، من خلال الإعدادات ثم استخدام البيانات والتخزين بعد ذلك استخدام التخزين، سوف تجد بعض المعلومات والأرقام المثيرة للإعجاب.

إرسال سجلات الدردشة إلى البريد الإلكتروني، عبر الانتقال إلى الإعدادات ثم الدردشات ثم سجل الدردشة، ثم النقر على إرسال الدردشة بالبريد الإلكتروني، من هنا ستظهر قائمة الدردشة مما يسمح لك باختيار سجل دردشات لجهة اتصال أو مجموعة محددة.

بمجرد اختيار المحادثة المرغوبة، سيسألك التطبيق عما إذا كنت ترغب في تضمين الوسائط أو إرسال النص والرموز التعبيرية فقط، ويُنصح باختيار الخيار الأخير، بعد اتخاذ قرارك سيتم نقلك إلى تطبيق البريد الإلكتروني حيث سيتم إرفاق سجل الدردشة بتنسيق .txt خفيف الوزن تلقائيًا في مسودة الرسالة.

البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

Loading...