الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الساحل الذهبية ..نظافة و مسؤولية مجتمعية

مدير عام الشركة مهيب نمر

قيل الكثير عن النظافة عبر العصور و قد حثت عليها جميع الديانات السماوية واكثرها الاسلام ومن هذا المنطلق اطلقت شركة الساحل الذهبية خدماتها في مجال التنظيف في رام الله و البيرة على نية التوسع الى بعض المحافظات و المدن الاخرى بالوطن.


و قال مدير عام الشركة مهيب نمر في حديث لبرنامج "احلى صباح" اليوم عبر اثير "راية" ان الشركة تقدم العديد من الخدمات من تنظيف المنازل الى الشركات و المؤسسات اضافة الى تنظيف السجاد و الفرش يضاف لها خدمات التنظيف الخارجي للعمارات و المباني على ايدي موظفين مدربين لاداء هذه المهمات.


و شدد نمر ان لدى الشركة أجهزة تنظيف خاصة تضمن الحصول على نتائج مرضية للغاية للزبون ومنها ما يقضي على الجراثيم و الميكربات متناهية الصغر تضاف الى خدمة جديدة في فلسطين الا وهي خدمة التنظيف المتنقل للمركبات بنفس اسعار الخدمة التي تقدم في مغاسل السيارات العادية.

و اشار نمر الى ان الاسعار تتفاوت و تختلف اعتمادا على المساحة و المطلوب تنظيفه و غيرها من العوامل,عدا عن ان الشركة تتعاقد مع المواطنين و الشركات و العمارات السكنية و غيرها على عقود اما شهرية او سنوية ومن ابرزها عقود تنيف أدراج العمارات 4 مرات شهريا مقابل 300 شيكل.


و ناشد مدير عام الشركة المسؤولين عن دور العبادة "المساجد و الكنائس" بالتوجه اليهم في حال الرغبة بتنظيفها ,معلنا استعداد الشركة لتقديم هذه الخدمة مجانا و بلا مقابل في هذه الحالة.


و يمكن لكل رمن يرغب التواصل مع الشركة الاتصال عبر الرقم-0568522522 و عبر صفحة الشركة على فيس بوك "شركة الساحل الذهبية للخدمات العامة"

Loading...