الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي نزلة عيسى ينظم دوري رياضي بعنوان "فلسطين لنا"

نادي نزلة عيسى الرياضي

نظم نادي نزلة عيسى الرياضي الثقافي الاجتماعي، دوري رياضي بعنوان:" فلسطين لنا ... لا لصفقة القرن"، وذلك على أرض ملعب القدس التابع للنادي، وبمشاركة عدد من الفرق من خارج البلدة وداخلها، وبحضور  جمع من أهالي القرية ومؤسساتها المختلفة من المجلس المحلي،و مدراء المدارس وأصحاب  الشركات وممثلي الأجهزة الأمنية.

وقال رئيس النادي محمود حسين بأن الدوري جاء تحت عنوان فلسطين لنا، ورفضاً لما تسمى بصفقة القرن، ودعماً للقيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس " أبو مازن"، لمواجهة جميع التحديات الكبيرة التي تعصف بالقضية الفلسطينية، مؤكداً على دور الحكومة ممثلةً  برئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله من خلال دعم قطاع الشباب والوقوف إلى جانبهم، مثنياً على مساندة محافظ طولكرم عصام أبو بكر لأنشطة النادي وفعالياته، مشيراً إلى الجهود الخاصة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتحديداً من رئيسه اللواء جبريل الرجوب، وأمين عام المجلس الوزير عصام القدومي.

 وأشاد محمود حسين بجهود الفرق المشاركة، وخاصة أن النادي يسعى دائماً لتنظيم العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية، للارتقاء بواقع الشباب وتلبية متطلباتهم، وذلك في ظل الحالة التي تعيشها القرية، نتيجة القرب من جدار الضم والتوسع العنصري وما نتج عنه من ضرر كبير على جميع المواطنين.

 وذكر حسين بأن المركز الأول فاز به  نادي صيدا الرياضي والمركز الثاني فريق عزبة الجراد.

Loading...