الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نجمنا العربي رياض محرز يقود مانشستر سيتي لاكتساح كارديف بالخمسة

رياض محرز محتفلا مع زملائه

حقق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزاً عريضاً على مضيفه كارديف سيتي بخمسة أهداف دون رد، السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. 

وفي الوقت الذي عاد فيه سيتي بالنقاط الثلاث من أرض كارديف سيتي بعد أن اكتسح الفريق الويلزي بخماسية نظيفة، عانى مانشستر يونايتد على أرضه وتعادل مع ولفرهامبتون واندررز بهدف لهدف، وكان يونايتد قد تقدم عبر البرازيلي فريد في الدقيقة 18 قبل أن يتعادل جواو موتينيو للضيوف في الدقيقة 53.

والتهم مانشستر سيتي مضيفه كارديف سيتي الباحث عن فوزه الأول 5-صفر، محققاً فوزه الخامس في ست مباريات، ومعوضاً خسارته الموجعة على أرضه ضد ليون الفرنسي 1-2 الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وبعد بداية بطيئة في الشوط الأول، افتتح الهداف التاريخي لسيتي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو التسجيل بكرة أرضية في الزاوية اليسرى بعد عرضية من داخل المنطقة للبرتغالي برناردو سيلفا (32).

وفي غضون ثلاث دقائق، ضاعف فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا النتيجة عبر البرتغالي سيلفا الذي حول عرضية الألماني لوروا سانيه برأسه رائعة وساقطة فوق الحارس (35).

وحسم الألماني إيلكاي غوندوغان الشوط الأول بهدف ثالث مميز، عندما أطلق تسديدة لولبية من حافة المنطقة في المقص الأيسر لمرمى الحارس الفيليبيني نيل إيثريدج (44).

 وتابع كارديف إخفاقه أمام مهاجمي سيتي، فسجل الجزائري البديل رياض محرز هدفه الأول في الدوري مع سيتي متابعاً كرة قريبة من المرمى بعد عرضية من الجهة اليسرى لغوندوغان (67). وسجل محرز هدفه الثاني والخامس لفريقه بيسارية أرضية قوية من حدود المنطقة (89).

وتحت أنظار مدربه الأسطوري السير أليكس فيرغوسون الذي حضر للمرة الأولى إلى ملعب أولد ترافورد بعد أزمة صحية خطيرة تعرض لها، أهدر يونايتد نقطتين وبات على بعد 8 نقاط من المتصدر ليفربول.

وخلافاً لمجريات اللعب، افتتح يونايتد التسجيل عندما سجل البرازيلي فريد هدفه الأول مع الشياطين الحمر بتسديدة زاحفة جميلة من حدود المنقطة هيأها له لاعب الوسط الفنرسي بول بوغبا (19).

وحرم الحارس البرتغالي روي باتريسيو يونايتد من تعزيز رصيده قبل انتهاء الشوط الاول، لكن في الثاني منح البرتغالي جواو موتينيو هدف التعادل المستحق لولفرهامبتون بتسديدة يسارية جميلة في المقص الأيمن لمرمى الحارس الإسباني الدولي دافيد دي خيا وهو الأول له مع فريقه (53).

بقية المباريات

وضمن المرحلة ذاتها تعادل كريستال بالاس مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بدون أهداف فيما قلب ليستر سيتي تخلفه أمام ضيفه هادرسفيلد تاون بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف، افتتح التسجيل يورغنسين للضيوف في الدقيقة الخامسة ثم تعادل كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 15 لليستر قبل أن يضيف جيمس ماديسون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 75 عزز جيمي فاردي تقدم ليستر بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 75.

والفوز هو الثالث لليستر سيتي هذا الموسم فرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن، فيما واصل هادرسفيلد انهياره وتلقى خسارته الرابعة هذا الموسم مقابل تعادلين فقبع في المركز الأخير برصيد نقطتين.

المصدر: بي ان سبورتس 

Loading...