أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 11:34
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

وصلوا أشلاء

استشهاد 3 أطفال في قصف اسرائيلي جنوب قطاع غزة

مكان الاستهداف شرق قطاع غزة
مكان الاستهداف شرق قطاع غزة

استشهد 3 أطفال جراء استهدافهم من قِبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، شرق دير البلح  بالقرب السياج الفاصل على حدود قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، أن طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني نقلت جثامين 3 شهداء اطفال أعمارهم ما بين (12 الى 14 عاما) في المنطقة الشرقية بين خانيونس ودير البلح.

وقال المتحدث باسم الوزارة أشرق القدرة، إن الشهداء الاطفال الثلاثة الذين وصلوا الى مستشفى شهداء الاقصى عبارة عن "اشلاء".

وأعلنت الصحة رسميا، اسماء الشهداء الاطفال الثلاثة و جميعهم من وادي السلقا شرق المنطقة الوسطى، وهم: خالد بسام محمود ابو سعيد 14 عاما، وعبد الحميد محمد عبد العزيز ابو ظاهر 13 عاما، ومحمد ابراهيم عبد الله السطري 13 عاما.

وكانت وسائل اعلام عبرية، ذكرت أن طائرة حربية مسيّرة أطلقت صاروخا واحدا على الأقل تجاه 3 شبان، مما أدى الى استشهادهم على الفور.

مكان الاستهداف

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن طائرة تابعة للجيش الإسرائيلي هاجمت خلية من 3 فلسطينيين، بزعم محاولة "تخريب السياج الأمني وعلى ما يبدو زرع عبوة ناسفة في جنوب قطاع غزة".

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال منعت دخول طواقم الاسعاف الى منطقة استهدافهم قرب السياج الفاصل شرق دير البلح وسط قطاع غزة، وأطلقت صوبها رصاصات تحذيرية، ثم عادت وسمحت لهم بانتشال الشهداء.

يشار الى أن أصوات انفجارات تُسمع شرق قطاع غزة، ناتجة عن قنابل صوتية يطلقها شبان يُسمون أنفسهم "وحدة الارباك الليلي"، يقومون بعمليات ارباك للاحتلال شرق القطاع بشكل مستمر.

مواطنون ينتظرون وصول جثامين ٣ أطفال لمستشفى شهداء الأقصى بدير البلح

Loading...