الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اجتماع مسائي يحسم مصير لوبيتيجي مع ريال مدريد

جولين لوبيتيغي

رجحت الصحافة الإسبانية الإثنين أنّ يكون جولين لوبيتيغي يمضي ساعاته الأخيرة كمدرب لريال مدريد، غداة الخسارة المذلة بنتيجة 1-5 أمام غريمه ومضيفه برشلونة، والتي اعتبرتها أقرب إلى "مهرجان قاتل".

وأوردت الصحف أنّ الإيطالي أنطونيو كونتي الذي قاد تشيلسي إلى لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2016-2017، هو أبرز المرشحين لخلافة لوبيتيغي في حال إقصائه المبكر من منصب تولاه بعد نهاية الموسم الماضي، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي قاد "الميرينغي" إلى لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً.

وأشارت الصحافة المحلية إلى أنّ مجلس إدارة ريال برئاسة فلورنتينو بيريز سيعقد اجتماعاً قرابة الساعة 17,00 بتوقيت غرينيتش الإثنين، مع بند وحيد على جدول الأعمال: إقالة المدرب البالغ من العمر 52 عاماً.

وفي انتظار الاجتماع، أشارت "ماركا" إلى أن لوبيتيغي أشرف الإثنين على الحصة التدريبية للفريق، علماً أنّ الصحيفة الإسبانية الواسعة الانتشار أفادت ليل الأحد عن قيام المدرب بتوديع اللاعبين بعد الخسارة القاسية أمام برشلونة، تحسباً لصدور قرار إقالته قبل تمرين اليوم.

وفي حال مضت إدارة ريال في هذا الإبعاد، ستكون الخسارة القاسية في كامب نو الأحد أمام برشلونة، وفي غياب نجم الأخير الأرجنتيني ليونيل ميسي، القشة التي قصمت ظهر البعير في المرحلة العاشرة من الليغا، بعد سلسلة نتائج سيئة حققها الفريق في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وفي آخر خمس مباريات في الدوري المحلي، خسر ريال أربع مرات وتعادل سلباً مرة واحدة.

وقست الصحف الإسبانية على ريال الإثنين في أعقاب الخسارة المذلة أمام برشلونة، في مباراة سجل خلالها الأوروغوياني لويس سواريز "هاتريك".

واعتبرت صحيفة "آس" المدريدية أنّ ما حصل كان "مهرجاناً قاتلاً"، لاسيما وأن الفريق الملكي بات يجد نفسه بعيداً بفارق سبع نقاط عن غريمه الكاتالوني، متصدر الترتيب هذا الموسم وحامل اللقب.

واعتبر مدير الصحيفة ألفريدو ريلانيو في مقالته أنّ "النتيجة النهائية (لمباراة الأحد) بلغت مستويات أقرب إلى فضيحة، فرحة صافية للبرشلونيين، وكآبة عميقة للمدريديين الذين كانوا يتوقعونها".

بي ان سبورت 

Loading...