الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وجهت عدة رسائل

"المقاومة توحدنا" شعار الجمعة المقبلة لمسيرة العودة

شاب على حدود غزة
شاب على حدود غزة

دعت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، إلى المشاركة الواسعة في جمعة العودة 35 القادمة، والتي ستحمل شعار "المقاومة توحدنا وتنتصر"، "تأكيداً على استمرار مسيرات العودة، ووفاءً لشهداء المقاومة، ولوحدة وخيارات شعبنا".

وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي شرق مدينة غزة، "لقد أثبتت المعركة التي خاضتها فصائل المقاومة موحدة عبر غرفة العمليات المشتركة أن المقاومة جاهزة وهي تعد العدة وتطور إمكانياتها وقدراتها وتكتيكاتها، لتعزز بزخمها مسيرات العودة".

وعبّرت عن تضامنها الكامل مع اصحاب البيوت والمنشآت المدنية والتجارية التي قصفها الاحتلال وفي مقدمتها فضائية الأقصى، معتبرة "أن هذه السياسة الإجرامية الجبانة لن تنجح في قتل الحقيقة، وأن استهداف المباني العامة تعبر عن حالة افلاس".

كما دعت الى بذل الجهود من أجل انجاز المصالحة وتحقيق الشراكة الوطنية وفق اتفاق 2011، واستعادة الوحدة كخطوة ضرورية لمواجهة الأخطار والمؤامرات التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية.

وجددت الهيئة تأكيدها على أن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة بطابعها الجماهيري الشعبي والسلمي، ولن تتوقف إلا بتحقيق الأهداف المنشودة.

وأعلنت أنها ولجنة المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية تجري اتصالات مع قوى وأحزاب عربية من أجل عقد مؤتمرات لمناهضة التطبيع، ودعم شعبنا الفلسطيني في عدد من العواصم العربية تزامناً مع يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني في التاسع والعشرين من نوفمبر الحالي.

Loading...