الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وصفتها بالمشبوهة

فتح: لا علاقة لنا بالدعوات لمهرجان إحياء ذكرى أبو عمار في غزة

صورة أرشيفية

قالت  اللجنة المركزية لحركة "فتح"، إنه لا علاقة لها من قريب أو بعيد بالدعوات لتنظيم مهرجان في قطاع غزة، في الذكرى الـ14 لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، يوم الثلاثاء المقبل، واضفةً هذه الدعوات بالمشبوهة. 

وقالت مركزية فتح، في بيان صحفي اليوم الأحد" إن من يقف وراء هذه الدعوات ويدعمها هم اصحاب العقل الانقلابي، الذين يحاولون الحاق القضية الفلسطينية وقرارها الوطني المستقل باجندات لا تمت بصلة للمصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني".

وتساءلت اللجنة المركزية: كيف تدعم حماس هذا المهرجان المشبوه، وتسمح وتسهل لمنظميه بالحركة، في حين منعت بالقوة احياء هذه الذكرى من قبل حركة "فتح" في الحادي عشر من نوفمبر الجاري، وقامت بالاعتداء بالضرب على الفتحاويين وامناء سر الاقاليم المناضلين لمجرد انهم حاولوا احياء ذكرى الشهيد الخالد ابو عمار.

وأشارت| إلى أن هذه الممارسات ليست غريبة عن هؤلاء الذين انقلبوا على ياسر عرفات ونهجه الوطني، وداسوا على صورة الرمز تعبيرا عن حقدهم الاسود على الوطنية الفلسطينية ورمزها ياسر عرفات".

وأضافت مركزية فتح" أن هؤلاء المتآمرين، لم يكتفوا بالتآمر على ابو عمار قبل استشهاده، فهم يتآمرون عليه بعد استشهاده واستغلال ذكراه العطرة، لتدمير الامل بالوحدة الوطنية وابقاء الانقسام، وتدمير المشروع الوطني خدمة لأسيادهم وبهدف تمرير صفقة القرن".

ودعت المركزية أبناء شعبنا في غزة للحذر من ذلك المهرجان ووصفته بالانقلابي وأنه يصب في مؤامرة فصل القطاع غزة باقي أجزاء الدولة الفلسطينية. 

Loading...