الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توقيع اتفاقية بين كل من مؤسسة نمو للحلول التطويرية وشبكة ريادة الأعمال في المملكة المتحدة

توقيع اتفاقية تعاون

على هامش ختام فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في فلسطين لعام 2018  تم توقيع اتفاقية بين كل من مؤسسة نمو للحلول التطويرية – شبكة ريادة الأعمال في فلسطين- و شبكة ريادة الأعمال في المملكة المتحدة.

اذ تلتزم كلا الشبكتين، المنظمتين للأسبوع العالمي في كلا الدولتين، ببناء التعاون بين منظمتيها مع توسيع نطاق الهدف من الفرص و الوصول إلى الشركات الناشئة ومجتمعات ريادة الأعمال.

و تهدف الاتفاقية على أن يعمل الطرفان على المبادرات الثنائية في السعي المشترك لزيادة الربط بين الأنظمة البيئية الخاصة بكل منهما. و بناء على أجندة النظام البييئي لشبكة ريادة الأعمال، فان سيعمل كل من شبكة ريادة الأعمال في المملكة المتحدة و شبكة ريادة الأعمال في فلسطين على دفع الابتكار و تعزيز التعاون للوصول إلى تأثيرات ايجابية على النظم البيئية في كلا المجتمعين.

و أهم ما تنص عليه الاتفاقية ما يلي:

أولا، توسيع نطاق العمل بين المؤسسات و ذلك باحتضان خبراء للعمل مع الشركات الناشئة الفلسطينية. بالاضافة الى ذلك، تهدف الاتفاقية الى العمل على ارسال الشركات الناشئة الفلسطينية الى لندن و مدن أخرى و تشبيكهم مع المستثمرين في تلك الدول لتوسيع فرص استثماراتهم. و أخيرا، وجود شراكات للعمل على تعزيز علاقات الشراكة بين المؤسسات المشاركة في الأسبوع العالمي للريادة في فلسطين و المؤسسات البريطانية المشاركة في الأسبوع العالمي في انجلترا.

Loading...