الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زيارة وفد بريطاني لشركة ريتز موتورز الوكيل الحصري لجاكوار ولاند روفر في فلسطين

وفد بريطاني في شركة ريتز موتورز

زار وفد بريطاني يترأسه وزير التجارة الدولية د. ليام فوكس وبحضور القنصل البريطاني العام في القدس السيد فيليب هول شركة ريتز موتورز المحدودة، وكلاء العلامات التجارية البريطانية جاكوار لاند روفر في فلسطين. واستقبل الوفد السيد سامي أبو يوسف المدير العام لشركة ريتز موتورز، حيث زار الوفد مقر الشركة الجديد في رام الله والذي يضم صالة عرض السيارات ومركز خدمات ما بعد البيع والذي تم تصميمه وفق أحدث المواصفات العالمية لجاكوار ولاند روفر. 

وتأتي هذه الزيارة من قبل وزير التجارة الدولية  البريطاني والوفد المرافق له للتعرف على واحدة من أهم الشركات الفلسطينية التي تعمل مع شركات بريطانية عريقة في مجال السيارات مثل جاكوار ولاند روفر. واطلع الوفد على انجازات الشركة منذ مباشرتها العمل عام 2015، حيث استطاعت أن تحظى بالنجاح والسمعة الطيبة لعلامات جاكوار ولاند روفر في السوق الفلسطيني.

وتعرف د. ليام فوكس والوفد المرافق له على مختلف السيارات المتوفرة في السوق الفلسطيني من جاكوار ولاند روفر، والتي تمتاز بفاخامتها وقدراتها، كما واطلعوا على الخدمات المختلفة التي توفرها الشركة لزبائنها بأعلى المتسويات، والتي استطاعت شركة ريتز موتورز من خلالها أن تتميز وتحظى بثقة عملائها. 

ويجدر بالذكر أن شركة ريتز موتورز المحدودة هي الوكيل الحصري لعلامات جاكوار ولاند روفر في السوق الفلسطيني ومقرها الجديد في رام الله والبيرة تم تحضيره وفق أعلى المواصفات من شركة جاكوار ولاند روفر. 

Loading...