الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حادث انهيار أتربة

بالفيديو- نجاة 5 مواطنين حاصرتهم مياه الأمطار قرب طولكرم

صورة من عمليات الدفاع المدني - ارشيفية

أعلن جهاز الدفاع المدني الفلسطيني مساء الجمعة، نجاة خمسة مواطنين بينهم طفل، في حادث انهيار اتربة ومحاصرة مركبتهم في قرية كور القريبة من طولكرم، بسبب الأحوال الجوية وتساقط الامطار.

وأوضح الجهاز، أن طواقم الدفاع المدني تمكنت من اخلاء المواطنين من داخل مركبتهم عقب انهيار اتربة في منطقة الكسارات قرب القرية، دون تسجيل اي اصابات.

واشار الى ان المواطنين من عائلة واحدة وهم رجلان وسيدتان وطفل.

ودعا الجهاز المواطنين الى اخذ التعليمات الصادرة عن الدفاع المدني بمحمل الجد، لما في ذلك من حماية للأرواح والممتلكات، واقتصار التنقل للضرورة مؤكدا جاهزية الدفاع المدني لأي طارئ.

وفي السياق، استجابت طواقم الدفاع المدني بمساندة فرق الطوارئ المختلفة لـ(64) حادث وطلب مساعدة في مختلف المحافظات خلال 24 ساعة، في ظل المنخفص الجوي الذي يضرب البلاد.

وذكر تقرير للدفاع المدني، الجمعة، ان طواقمه أخمدت 9 حرائق في منازل ومركبات نتج عنها 6 اصابات بين المتوسطة والطفيفة وصرفت مياه الامطار الغزيرة من 21 منزلا ومنشأة، وقامت بإزالة أشجار وأعمدة سقطت على الشوارع العامة بفعل قوة الرياح، كما عملت الطواقم على فتح طريق القدس-رام الله في محيط مخيم قلنديا بفعل تراكم المياه نتيجة اغلاق العبارات ومصارف المياه في تلك المنطقة .

الدفاع المدني : نجاة خمسة مواطنين بينهم طفل في حادث إنهيار اتربة ومحاصرة مركبتهم في قرية كور القريبة من طولكرم وطواقم الإنقاذ تعمل على اخلائهم

تم النشر بواسطة ‏الدفاع المدني الفلسطيني - الصفحة الرسمية‏ في الجمعة، ٧ ديسمبر ٢٠١٨
Loading...