الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لدى مجموعة مسلماني: مايكروويفات سامسونج الذكية..صحة وأمان

توفر مجموعة مسلماني من خلال وكلائها المعتمدين مجموعة من مايكروويفات سامسونج الذكية، التي تمتاز بتصميمها الأنيق والمُناسب لجميع ديكورات المطابخ الحديثة، كما تمتاز بأنها صحية وآمنة، فضلاً عن خاصية توفير الطاقة (Eco) التي تعمل على توفير 40% من استهلاك الطاقة، إضافة الى مجموعة من الميزات التي سنتحدث عنها.

- صحي وآمن

يتميز مايكروويف سامسونج بتصميم عصري أنيق مطلي من الداخل بالسيراميك (Ceramic Inside) والذي يحمي من البكتيريا مما يضمن بقائه نظيفاً حتى 99.9%، وهو مقاوم للخدش مما يمنحه عمر طويل للاستخدام وعدم تغير لونه مما يحافظ على شكله الخارجي رغم الاستخدام المتكرر.

- تقنية SLIM FRY 

قامت شركة سامسونج ومن باب حرصها على منح المُستهلك أفران مميزة بتجهيز فرن المايكروويف بتقنية حديثة حصرية منها خاصية (SLIM FRY)، وبفضل هذه الميزة يمكنك الاستمتاع بطعام مقلي دون الحاجة إلى مقلاة عميقة؛ فمن خلال تقنية SLIM FRY‎ التي تستخدم دورة هواء ساخن لتوفير مأكولات مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل باستخدام القليل من الزيت، مما يتيح الاستمتاع بطهي الطعام بدهون أقل.

- خاصية التذويب السريع

تعمل ميزة التذويب السريع في مايكروويف سامسونج على إذابة الجليد عن الطعام المجمد ليصبح جاهزا للطبخ مباشرة لأنها تعمل على توزيع الحرارة بالتساوي وكأنه طازج تماما من خلال عمليات حسابية ذكية تقوم بحساب الوزن للوجبة في كل لحظة تلقائيا، مع الحفاظ على القيمة الغذائية وبقاء الوجبة صحية ومن هنا يمكنك انت وافراد عائلتك الاستمتـــاع بتناول وجبــة لــذيذة وصحـية بأسرع وقت ممكن.

- تصميم مُميز

تصميم أنيق ومُميز مُناسب تمامًا لجميع ديكورات المطابخ الحديثة، حيث يُساهم اللون الأسود الشفاف للمقبض والقُرص المُزودين بتقنية (Crystal Gloss) في توفير مظهر خارجي رائع، كذلك توجد شاشة ذات لون أزرق ثلجي توفر إضاءة ساطعة للإعدادات والطهي لتسهيل القراءة والتشغيل.

- أوسع من الداخل ليتناسب أكثر

تُقدم سامسونج مساحة أوسع داخل المايكروويف لتناسب جميع أحجام وجبات الطعام المُراد طهيها بشكل مثالي، وذلك بفضل نظام التوزيع الثلاثي للحرارة الذي يعمل على طهي الأطعمة بشكل مثالي على جميع أجزاء الطعام، بذلك تحصل على طعام شهي ولذيذ بسهولة وبساطة.

ومن الجدير ذكره أن منتجات سامسونج وأجود الأجهزة الكهربائية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.com الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Home Market.

Loading...