الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فتح ترد على الزهار: مهمتنا الاولى الدفاع عن شعبنا وحقوقه

عاطف ابو سيف

استنكرت حركة فتح بشدة التحريض الذي يهدف الى الاساءة للحركة لأهداف حزبية ضيقة لا تخدم إلا مصالح العدو، ردا على التصريحات التي حاولت الزج باسم حركة فتح في ما قيل عنه جر غزة لحرب مع دولة الاحتلال.

وجاء في تعقيب صحفي وصل "راية" عبر المتحدث باسم الحركة د. عاطف ابو سيف ان فتح هي والمؤتمنة والأحرص على مصالح شعبنا والحفاظ على حالة السلم الأهلي وتصليب الجبهة الداخلية.

وكان عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار اتهم أشخاص من حركة فتح بالعمل على جر قطاع غزة إلى حرب مع الاحتلال.

واضاف أبو سيف: "لم يسجل على الحركة يوما سوى أنها كانت المبادرة لحماية شعبنا والدفاع عن حقوقه ودفعت ولازالت تدفع فاتورة الدم الفلسطيني وتخوض كل المعارك على كل الجبهات لتحصين حقوق شعبنا.

وعبر أبو سيف عن خطورة التصريحات التي تسعى لتوتير الجبهة الداخلية في وقت نحن في أمس الحاجة فيه إلي تمتين جبهتنا لان العدو ليس بحاجة لسبب ليعتدي على شعبنا ولم يوقف اعتدائه يوما على ارضنا وشعبنا في كافة أماكن تواجده، مشددا على أن الوحدة الوطنية هي ضمانتنا الوحيدة لتمكين شعبنا من الصمود.

ودعا حركة حماس الى إعادة النظر في موقفها الرافض لتنفيذ الاتفاقيات التي وقعتها وعلى رأسها اتفاق أكتوبر ٢٠١٧، وجدد الدعوة لتحقيق الوحدة الوطنية على قاعدة إنهاء الانقسام وإجراء الانتخابات التي تعيد الأمر إلي الشعب مصدر كل السلطات.

الأوسمة
Loading...