الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غنام تؤمن أجهزة طبية متطورة ومجموعة أدوية لجمعية سيدات جفنا بدعم من القطاع الخاص 

محافظة رام الله ليلى غنام خلال زيارتها لجمعية سيدات جفنا

أمنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم أجهزة طبية متطورة ومجموعة أدوية لجمعية سيدات جفنا بدعم من القطاع الخاص، حيث جرى تسليمهم للجمعية بحضور الأب جوني بحبح راعي كنيسة اللاتين، ورئيس المجلس القروي أمجد عواد ورئيس الجمعية صونيا مخلوف اضافة للعقيد أمجد أسعد مدير شرطة بيرزيت وحشد من عائلات جفنا وفعالياتها.

وثمنت غنام دور رجل الأعمال الفلسطيني وليد ابو الهموم الذي تبرع بالأجهزة إضافة إلى شركة بيرزيت للأدوية وشركة التكافل للتأمين ومستودع ون سورز لتبرعهم بالأدوية، مشيرة أن لهذا العطاء وللمبادرات الدائمة من قطاعنا الخاص ورجال الخير أهمية بالغة في التكامل لصالح مواطنينا، مشيدة بروح المبادرة والتميز لشبكة أصدقاء المحافظة.

واعتبرت غنام أن التآخي الإسلامي المسيحي في رام الله بشكل خاص وفلسطين بشكل عام هو ممارسة وقرار وليس مجرد شعار، مشيرة أن فلسطين الحبيبة تجمعنا وأن المسيح فلسطيني ولنا الحق أن نفتخر بهذا التكامل، في وجه رصاص المحتل الذي يستهدف الكل الفلسطيني.

وقالت أن عدد السكان القليل لجفنا لم يفقدها رونقها وتميزها، مشيرة أن القلوب الطيبة لأهلها يصنع فيها الحياة والفرح بكل طريق ومنزل.

وبينت غنام أن مناصرة المسن الفلسطيني والمرضى بكافة السبل واجب وطني وإنساني، معتبرة أن العطاء سعادة وأن الأعياد هي رسالة محبة وسعادة لكل فلسطيني برغم من محاولات الإحتلال لتعميم المعناة والألم.

بدورهم رحب الآباء والأهالي والمؤسسات بالمحافظ غنام شاكرين عطائها الدائم الذي يعبر عن الأصالة والإنتماء، معتبرين أن بصماتها المتميزة تشكل رافعة دائمة للخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف أشكالها.

وجرى تكريم د.غنام من قبل جمعية سيدات جفنا والحضور تقديرا لهذا العطاء، إضافة إلى تكريم السيدة منال حلوة التي بادرت للتواصل مع المحافظ غنام تأمينا لاحتياجات الجمعية والمواطنين.

Loading...