مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:52
الظهر 11:52
العصر 03:05
المغرب 05:31
العشاء 06:52
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الاف الخريجين يتقدمون للالتحاق بالأمن الوقائي

شعار الامن الوقائي

توافد الالاف من الخريجين واصحاب الخبرات الى مقر هيئة التدريب العسكري صباح اليوم في اريحا تلبية لاعلان الهيئة عن فتح باب التجنيد لصالح جهاز الامن الوقائي، وتأتي هذه الخطوة من جانب جهاز الامن الوقائي لتلبية احتياج الجهاز المتنامي وحاجته الى كادر من الخريجيين الجامعيين من اصحاب الكفاءات في تخصصات محددة تخدم مسيرة عمل الجهاز.

وافاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي ان الالاف جرت مقابلتهم  صباح اليوم في مقر هيئة التدريب العسكري باريحا.

حيث اعلنت هيئة التدريب العسكري وبالتعاون مع جهاز الامن الوقائي عن فتح باب الالتحاق بالجهاز ضمن تخصصات مختلفة في الاعلام، الطب، التمريض، هندسة الاتصالات والكهرباء ، تكنولوجيا المعلومات، القانون، وفي مجالات العمل الاداري ايضا.
وافاد مساعد مدير عام الجهاز لادارة العلاقات العامة والاعلام عميد / عكرمة ثابت ان الجهاز وبالتعاون مع هيئة التدريب العسكري قام بوضع آلية مهنية لاختيار المنتسبين وفق تخصصات محددة وبمعايير وشروط مهنية ، حيث تم فرز لجان مختصة ومشتركة من الجهاز والهيئة لمقابلة المتقدمين بشكل فردي ، الامر الذي لاقى ارتياحآ كبيرآ من قبل المتقدمين وعزز مبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

واوضح ثابت انه للمرة الاولى يكون الاقبال بهذه الاعداد الضخمة للالتحاق للعمل بالمؤسسة الامنية الامر الذي يشير الى ارتفاع منسوب الرغبة لدى الشباب الجامعي واصحاب الخبرات بالالتحاق بالوظيفة الحكومية، شاكرا المتقدمين على تعاونهم مع اللجان وثمن دور هيئة التدريب في تنظيم المقابلات واستقبال حشود المتقدمين .

Loading...