الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دي ماريا.. إهانات وصافرات وزجاجات وقبلة

تمكن اللاعب الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، من إعادة الاعتبار لنفسه، يوم الثلاثاء، بعدما قاد فريقه باريس سان جيرمان إلى الفوز بهدفين دون مقابل على مانشستر يونايتد الإنجليزي، في إطار دوري أبطال أوروبا.

وتغلب دي ماريا على هتاف الجمهور وعبارات من السب فضلا عن الضرب بقنينات المياه البلاستيكية، واستطاع أن يساهم في النصر على فريقه السابق بملعب "أولد ترافورد".

ولعب دي ماريا لفريق  مانشستر يونايتد سنة 2014 قادما من ريال مدريد الإسباني، وبعد عام واحد غادر إلى باريس سان جيرمان ولم يسجل مع الفريق الإنجليزي سوى أربعة أهداف خلال 32 مشاركة.

وأدت دفعة من لاعب مانشستر يونايتد، آشلي يونغ، إلى اصطدام دي ماريا بأحد الحواجز وهو ما أدى إلى إصابته بشكل خفيف في الكتف، لكن الأمور لم تنته عند هذا الحد.

وحين عاد دي ماريا إلى الملعب وضع يده على أذنه كما لو أنه يقول للجمهور إنه يسمعهم وأنه بوسعهم أن يواصلوا الصفير، وفي حركة أخرى، بعث اللاعب بقبلة طائرة.

وحرص اللاعب على رد الصاع صاعين للجمهور، وفي إحدى اللحظات، تظاهر بأنه يشرب من زجاجة رماها الجمهور صوبه، قبل أن يتوجه إليهم بقبلة للرد على استفزازاتهم.

وسجل الفريق الباريسي الهدف الأول عبر بريسنل كيمبيمبي، قبل أن يمرر دي ماريا كرة بينية إلى كيليان مبابي الذي أحرز الهدف الثاني.

Loading...