الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هذا ما يعنيه فوز الريال في لقاء الكلاسيكو الليلة

كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

تمثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، نقطة فارقة في موسم الفريق الملكي.
ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن لاعبي ريال مدريد يعتبرون الكلاسيكو بمثابة نهائي كأس الملك وليس في المربع الذهبي، كما أن الفوز سيعطي الميرنجي، دفعة قوية في الفترة الحاسمة من الموسم الجاري.
ويسعى ريال مدريد إلى التصدي لسيطرة برشلونة على المستوى المحلي، بعدما حصد البارسا الثنائية المحلية في الموسم الماضي، بالإضافة إلى التتويج بلقب السوبر المحلي مطلع الموسم الحالي.
ولا يريد ريال مدريد أن يترك برشلونة يصعد إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، ومن ثم تكون أمامه فرصة كبيرة لحصد لقب البطولة للمرة الخامسة على التوالي.
ولا شك أن سقوط فريق المدرب إرنستو فالفيردي في الكلاسيكو قد يعني أيضًا انهيار الروح المعنوية لبرشلونة في الفترة المتبقية من الموسم، وفقاًُ لتقرير أعده موقع "كورة الرياضي". 
وكان ريال مدريد يسير بشكل جيد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، إلا أن الخسارة أمام جيرونا بعثرت بعض أوراق الفريق، قبل أن يحقق الميرنجي الفوز أمام ليفانتي، الأحد الماضي.
ورغم أن الانتصار على ليفانتي في الليجا لم يكن مقنعًا بالشكل الكافي، إلا أن سولاري يريد إعادة فريقه إلى الطريق الصحيح من خلال عبور محطة الكلاسيكو بنتيجة إيجابية.
وينتظر ريال مدريد، خلال 6 أيام، 3 مباريات حاسمة، ستبدأ اليوم بمواجهة الكلاسيكو التي قد تحدد الشكل النهائي لموسم الميرنجي.
يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "كامب نو".

Loading...