مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:40
العصر 04:20
المغرب 07:47
العشاء 09:27
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

Ooredoo تفتتح معرضًا جديدًا وسط أريحا

افتتاح الفرع الجديد لشركة أوريدو في أريحا

افتتحت شركة  Ooredooمعرضًا جديدًا وسط مدينة أريحا، بحضور  رئيس بلدية أريحا السيد سالم الغروف والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرسمية في المدينة، بالإضافة لعدد من مسؤولي الإدارات في  Ooredoo.

وجاء افتتاح المعرض الجديد  للشركة ضمن استراتيجية توسيع شبكة معارض Ooredoo بهدف خدمة المشتركين وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم. كما ويعتبر معرض أريحا أحد المعارض المهمة من ضمن شبكة معارض Ooredoo بحكم موقعه المميز وسط المدينة التي تعج بحركة الزوار على مدار العام، وهو المعرض الثامن عشر في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأوضح مدير عام الاتصالات التسويقية والمبيعات في شركة Ooredoo السيد شادي القواسمي: "نعمل في Ooredoo لنكون الخيار الأفضل للمشترك الفلسطيني، من خلال تنفيذ إستراتيجيتنا التي بنيناها لتحقيق رؤيتنا ودفع عجلة نمو الشركة نحو ريادة سوق الاتصالات وإثراء الحياة الرقمية بوضع المشترك أولًا، وتطوير شبكتنا بشكل مستمر، ونترجم ذلك من خلال الخدمات التي نوفرها عبر شبكة معارض ووكلاء الشركة، وذلك ضمن سعينا المستمر لنكون أقرب من احتياجات المشترك ونوفر له الخدمات البيعية وما بعد البيع التي تلزمه في كل وقت، محققين بذلك القيم التي نؤمن بها".

ومن الجدير بالذكر  أن الشركة مستمرة ببناء وتطوير شبكة معارضها ووكلائها بأحدث التقنيات واليوم أفتتحت المعرض الثامن عشر للشركة في الضفة الغربية وقطاع غزة. هذا بالإضافة إلى أكثر من 250 وكيلًا معتمدًا، وقرابة 2000 نقطة بيع يعملون ليلًا نهارًا لتقديم الخدمات للمشتركين والمواطنين في جميع القرى والمدن الفلسطينية".

 

 

 

Loading...