الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"المقاومة اليوم اقوى"

السنوار:أصابعنا على الزناد ومسيرات العودة غير خاضعة للتفاهمات

يحيى السنوار
يحيى السنوار

قال يحيي السنوار رئيس حركة حماس في غزة، اليوم السبت، إن "أصابعنا موجودة على الزناد وستبقى ضاغطة على الزناد للدفاع عن شعبنا ونكون له درع وسيف".

وأضاف السنوار خلال كلمة له أمام القوى الوطنية والشخصيات العامة وأبرز مؤسسات المجتمع المدني: "عززنا الدور المصري والعلاقة مع مصر وقد كان لهم دور كبير في تخفيف الحصار عن غزة مشكورين".

وتابع: "خلال العام الماضي حققنا مع شعبنا مجموعة من الإنجازات وأبرزها إفشال كل المحاولات الرامية لزعزعة السلم الأهلي في غزة".

ولفت الى أن شعبنا رسخ ما يمكن تسميته بمعادلة المسيرات وهي الفعاليات الشعبية لتثبيت حق العودة وهي مستمرة وغير خاضعة للتفاهمات.

واردف: الجزء الآخر من المعادلة وهي الفعاليات التي يسميها البعض بالحراك الشعبي السلمي الخشن مرتبطة بتحقيق كسر الحصار عن غزة.

وأكد رئيس حماس بغزة، أن المقاومة اليوم اقوى مما كانت عليه في 2011 بعشرات الاضعاف، مضيفا: اذا فرضت علينا الحرب فإنني اتعهد بأن الاحتلال سوف يخلي مستوطناته ليس فقط في غلاف غزة بل وفي اسدود والنقب وعسقلان بل وفي تل أبيب... وسجلوا علي هذا العهد.

وتابع: ندعو الآن للدعوة للانتخابات الرئاسية والتشريعية فورا، مشددا على أنه لا لقاءات أو حوارات مع الإدارة الأمريكية الحالية أو مبعوثيها، مشيرا الى أنه لا لإقامة دولة في قطاع غزة بأي شكل من الأشكال.

Loading...