مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:36
الظهر 12:37
العصر 04:15
المغرب 07:12
العشاء 08:38
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

نادي صوريف يحيي سنوية مشرفه الرياضي أحمد الحيح

نادي صوريف يحيي سنوية مشرفه الرياضي أحمد الحيح
نادي صوريف يحيي سنوية مشرفه الرياضي أحمد الحيح

ثائر توايهه-

أحيا نادي شباب صوريف الرياضي الذكرى السنوية الأولى لرحيل عضو هيئته الإدارية والمشرف الرياضي أحمد الحيح "أبو صمود"، بإقامة مباراة ودية مع نادي الموظفين المقدسي (برج اللقلق)، على ستاد بلدية صوريف بحضور رسمي وشعبي كبير.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقبيل انطلاق المباراة، أقيم حفل تأبين، استذكر فيه رئيس نادي شباب صوريف غسان أبو فارة في كلمة ألقاها الدور الكبير الذي لعبه الراحل أحمد الحيح في خدمة المسيرة الرياضية في البلدة، والتي تكللت بتحقيق حلمه بتأهل الفريق إلى مصاف دوري الدرجة الثالثة، وفي أعقاب رحيله قطع النادي عهدا على نفسه بأكمال المسيرة والتأهل للدرجات الأعلى، وهو ما تحقق بالتأهل للدرجة الثانية.

وفي كلمته، أشاد عضو الهيئة الإدارية لنادي الموظفين حمدي الزغير بالنهضة الكروية التي تشهدها بلدة صوريف، وباللفتة الطيبة بإحياء هذه الذكرى.

وفي كلمة العائلة، شكر الطفل زين الدين الحيح نجل أحمد الحيح نادي شباب صوريف على جهوده بإحياء ذكرى والده واستكمال مسيرته الكروية، مبرقا رسالة عهد بالبقاء على نهج تطوير صوريف في شتى المجالات، والتي أفنى والده عمره فيها.

بدروه، أكد المشرف الرياضي لنادي شباب صوريف مصطفى توايهه على ضرورة الحفاظ على الإرث الرياضي الكبير الذي خلفه الراحل الكبير، بالمضي قدما في تطوير الرياضة في البلدة لمختلف الفئات السنية والحفاظ على التواجد في الدرجة الثانية والسعي الدؤوب للتأهل للاحتراف الجزئي، مضيفا "أنه لحلم أبو صمود وكل أهالي بلدته بقية".

سجل لصوريف اللاعب يحيى أبوفارة، وللموظفين اللاعب خالد أبو دلو. أدار اللقاء الحكم خالد أبو فارة، وساعده جمال عابد ووائل أبو فارة.

Loading...