الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد النادي الفلسطيني الأمريكي يبدأ جولته السنوية في أرض الوطن

وفد النادي الفلسطيني الأمريكي

بدأ وفد النادي الفلسطيني الأمريكي جولته السنوية الأولى في أرض الوطن، التي يستهدف من خلالها مواصلة ربط الجسور بين الشباب الفلسطيني في الشتات مع اقرانهم في الوطن.

وافتتح وفد النادي جولاته بزيارة ضريح ومتحف الشهيد الرمز ياسر عرفات، استمعوا فيه الى شرح مفصل عن تاريخ الرئيس الراحل، وكافة الوثائق والمقتنيات المعروضة في متحفه.

واعرب رئيس مؤسسة ياسر عرفات، د. ناصر القدوة، عن سعادته واعتزازه بمبادرة القائمين على النادي، بفتح المجال امام الشباب الفلسطيني المُغترب لزيارة ارض الوطن، والتعرف على التراث والمعالم المتعددة في كافة المدن الفلسطينية الى جانب توعيتهم بالمعاناة والتضحيات التي يقدمها أبناء شعبنا، وحجم الظلم الذي يتعرضوا له جراء الاحتلال العنصري الظالم الذي يتعرضوا له.

وكان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، قد استقبل وفد النادي في مقر المجلس برام الله، مؤكدا أهمية تلك الزيارة وضرورة الحفاظ عليها كتقليد سنوي من اجل ربط جسور التعارف والتواصل مع كافة المؤسسات الوطنية في ارض الوطن، وإتاحة الفرصة لاولئك الشباب ليعرفوا عن قضيتهم اكثر ويجندوا انفسهم كسفراء صادقين لقضيتهم الوطنية العادلة.

وقام الوفد بزيارة بلدية بيتونيا، حيث استقبلهم رئيس بلدية بيتونيا، ربحي دولة، ورئيس بلدية البيرة، عزام إسماعيل، وقدموا لهم شرحا عن نشاطات البلدية والبرامج التي يعملوا على تنفيذها على مستوى تقوية العلاقات مع الشباب الفلسطيني في الشتات، تحديدا وأن نسبة كبيرة منهم من مدينتي البيرة وبيتونيا.

ومن المقرر ان يواصل الوفد زياراته للعديد من المؤسسات والأندية في ارض الوطن من اجل إقامة العديد من النشاطات المشتركة على المستويين الرياضي والثقافي.

واعرب امين سر النادي، ورئيس الوفد، محمد العجوري، عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد بعد وصوله ارض الوطن، وحرص معظم المؤسسات الوطنية والخاصة على استقبال الوفد وتنفيذ برامج مشتركة معهم.

وقال العجوري إنهم عرضوا برنامجهم العام على رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة من اجل تعزيز التعاون والتواصل مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة باعتباره بوابة التواصل مع الكل الفلسطيني في أماكن تواجدهم.

ويرافق الوفد أعضاء النادي في ارض الوطن، عزيز قادوس، عبد دولة، احمد نصار، مراد دولة.

الأوسمة
Loading...