الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المدافع حسام ولويل يجدد ولائه وانتمائه لناديه اهلي قلقيلية

حسام ولويل يوقع على كشوفات الأهلي

ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي اهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال اهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم .

اللاعب المميز وصاحب الخبرة وابن النادي الأهلي حسام ولويل وقع مساء امس الخميس على كشوفات الأهلي ليكون رافدا اساسيا للفريق في المرحلة المقبلة.

اللاعب ولويل والذي يحمل الرقم ( 14 ) هو من أبناء النادي الأهلي وشارك الأهلي خلال المواسم السابقة حيث شارك في صعوده من الدرجة الثانية الى الاحتراف الجزئي ومن ثم توجها مع فريقه الأم بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم الأخير.

اللاعب ولويل احد اللاعبين المميزين المعتبرين بالفريق ولاعب يلعب في اكثر من موقع بالفريق منها الخط الخلفي والمدافع الأيمن والصلب الذي يذود عن دفاعات الفريق ببساله ويمتاز بالقوة الجسمية . ولديه خبرة الكافية التي من المؤكد انها ستساهم في تعزيز خط الدفاع الخلفي في النادي الأهلي القلقيلي.

ماهر بكر المشرف الرياضي في نادي قلقيلية الأهلي اكد ان توقيع اللاعب حسام ولويل أضاف للفريق قوة ومتانه خاصة انه من اللاعبين الذين لديهم الخبرة والتي ستساعده مع زملائه في الفريق ليحافظ على قوة الدفاع الأهلاوي في الدوري القادم ، وكذلك يعتبر ولويل من اللاعبين الذين لديهم الثقة بالنفس واللعب بالانتماء لمؤسسته النادي الأهلي الذي تربى فيها وترعرع داخلها من خلال الفرق المساندة وحتى الوصول للفريق الأول.

اللاعب ولويل ابدى عن سعادته الكبيرة وارتياحه بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي ارتداه سابقاً والده غسان ولويل واعمامه بسام ولويل وسامر ولويل ومحمود ولويل " ابو جهاد" امين سر حركة فتح في قلقيلية وانه سيسير على خطاهم في انتمائه لناديه الأهلي والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص حسام ولويل بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

هذا ورحبت جماهير الأهلي ببقاء اللاعب حسام ولويل ضمن لاعبي الفريق لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الدفاع الأهلاوي.

وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل للمراكز التي يحتاجها الفريق فقط. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي الأستاذ خالد عرباس

Loading...