مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 12:31
العصر 03:59
المغرب 06:36
العشاء 07:57
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"فلسطين للتأمين" تستعد لاطلاق علامتها التجارية الجديدة

يحيى أبو عيدة

أعلنت شركة "فلسطين للتأمين" عن استعداداتها لاطلاق علامتها التجارية الجديدة تحت شعار "أنتم معنا بأمان"، ويأتي ذلك بمناسبة مرور 25 عام على تأسيس الشركة وتقديم خدماتها للأفراد والشركات في السوق الفلسطينية واحتفالها باليوبيل الفضي.

وأعلن السيد يحيى أبو عيدة عضو مجلس الادارة والمدير العام لشركة فلسطين للتأمين عن قرب اطلاق العلامة التجارية الجديدة، حيث أشار أنه على مدى السنوات الماضية ومنذ تأسيس الشركة في عام 1994 كان هناك عدة تغيير على العلامة التجارية وشعار الشركة ليتناسب مع تطور الشركة ومراحل تقدمها في السوق.

كما أضاف أبو عيدة أنه تم تطوير العلامة التجارية الخاصة بالشركة لتكون مواكبة للتطور في مجال العلامات التجارية بما يعكس الهوية الفلسطينية وبشكل عصري مع الابقاء على شعارها "أنتم معنا بأمان"، وذلك وعداً والتزاماً من الشركة بتوفير الأمان والحماية لعملائنا من خلال باقة متنوعة من أفضل الخدمات التأمينية التي تلبي احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم. مدعومة بأفضل الحلول التأمينية المتطورة.

وعن العلامة التجارية الجديدة قال أبو عيدة "أنها تعكس في طياتها الهوية الفلسطينية، ولذلك نعمل على توفير أفضل الخدمات التأمينية لعملائنا وأن نكون خيار كل مواطن يرغب بالحصول على خدمات التأمين بما يلبي احتياجاتهم سواء كانت لقطاع الأفراد أو قطاع الأعمال، بالاضافة إلى أنه وعد لعملائنا ووكلائنا وموظفينا بأن هذه الشركة في تجدد دائم، فنحن متفائلون بأن الأيام القادمة تحمل لنا مزيداً من النجاح والازدهار".

ومن الجدير بالذكر بأن شركة فلسطين للتأمين تعد من أوائل الشركات العاملة في الأراضي الفلسطينية وقد تأسست عام 1994، حيث تتميز بانتشار فروعها ومكاتبها ووكلائها في مختلف محافظات الوطن لتقديم خدماتها المتنوعة، كما وتمتاز بوجود فريق عمل مميز لخدمة المشتركين، كما أن التغيير الذي سيتم إدخاله على العلامة التجارية فيدل على استعدادالشركة للانتقال إلى مستوى متقدم والاستعداد لادخال تكنولوجيا جديدة، الأمر الذي سيعزز موقع الشركة في السوق الفلسطينية.

Loading...