الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رامي جابر :قريبا بدء ترويج فيلم هوليوود The Misfits

رامي جابر في هوليوود
رامي جابر في هوليوود

شاب مفعم بالنشاط,متعدد القدرات والمواهب و الاهتمامات ,سافر من فلسطين ليصنع من جهده و روحه الجميلة نجما فلسطينيا عالميا

هو الشاب المقدسي رامي جابر المولود في اريحا و الذي يعيش الان بين فنلندا و بلجيكا و الولايات المتحدة ,كتبت عنه العديد من المواقع الاخبارية و تحدث عنه كثيرون حول العالم باعتباره نجما في عالم سباقات الرالي و صاحب فريق لهذا الغرض مكون من ثلاثة متسابقين في ايطاليا و هو مؤسس شركة ار ان جي للانتاج الفني و التي لها تواجد في عدد من الدول.

حل رامي ضيفا على برنامج احلى صباح عبر راية اليوم و اعلن ان عملية المونتاج مستمرة  بعد انتهاء تصوير احداث  الفيلم الهوليوودي The Misfits  الذي قدم فكرته شخصيا قبل اعوام و قام بدور ممثل اساسي فيه الى جانب عدد من الابطال كالممثل الشهير بيرس بروسنان المعروف بشخصية جيمس بوند و غيره و هو من إخراج المخرج العالمي ريني هارلين الذي قام بإخراج أفلام عديدة لمشاهير عالميين مثل جاكي شان و سلفيستر ستلوني.

و تم تصوير "The Misfits" المقرر ان تبدأ عملية الترويج له قريبا في كل من أبوظبي والولايات المتحدة وتحديداً في مدينة لوس انجلوس.

هذا و اعلن جابر  وهو مؤسس شركة الانتاج "ار ان جي"في سياق اخر عن عمل عربي اخر تعمل الشركة في هذه الفترة على انتاجه يجمع نجوما كبار من هوليوود و اخرينن من الدول العربية على ان يبث خلال شهر رمضان المبارك المقبل

 

 

Loading...