الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيمات لبنان يساعدون في عمليات الإغاثة من الحرائق

الهلال الاحمر الفلسطيني

شاركت كوادر وأطباء جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، ومتطوعو الإطفاء في المخيمات، اليوم الثلاثاء، في عمليات إغاثة وعلاج المتضررين من الحرائق المندلعة في عدد من المناطق اللبنانية، بتوجيهات من سفير دولة فلسطين أشرف دبور، وبالتنسيق مع القوى الأمنية اللبنانية، والدفاع المدني اللبناني.

وقال مسؤول الإعلام في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الدكتور عماد حلاق، إن "الجمعية استنفرت كافة طواقمها الطبية وفرق الإسعاف والطوارئ، ووضعتها تحت تصرف الصليب الأحمر اللبناني."

وأعلن أن فرق إسعاف أولي ومركبات إسعاف مجهزة شاركت اليوم في تقديم الإغاثة والعلاج للمتضررين من اشتعال النيران في منطقة الشوف في جبل لبنان، وفي بلدة جدايل قرب مدينة جبيل، مؤكدا أن "هذا العمل هو واجب إنساني تجاه الشعب اللبناني الشقيق وبدافع أخوي بضرورة تقديم المساعدة والإغاثة لإخوتنا اللبنانيين في هذا الظرف العصيب الذي يمر به لبنان، وبتوجيهات من السفير دبور".

وثمن الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني عاليا مشاركة الهلال الأحمر الفلسطيني والمتطوعين من المخيمات الفلسطينية في عمليات إخماد الحرائق في معظم المناطق اللبنانية، بالتعاون مع الدفاع المدني اللبناني والأهالي.

وتوجه الحزب، في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء، بالشكر إلى القيادة الفلسطينية في لبنان والسفير دبور، الذين واكبوا كل هذه الأعمال بالتنسيق مع الجهات الرسمية والأهلية المختصة.

وأكد أن هذه الحالة من التعاون والتقارب والتلاحم اللبناني- الفلسطيني ليست جديدة، وهي تعكس عمق علاقات الأخوة بين الشعبين.

Loading...