الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الصحة تنشر تفاصيل الإجراءات الخاصة بملف التحويلات الطبية

مقر وزارة الصحة في رام الله
مقر وزارة الصحة في رام الله

نشرت وزارة الصحة الاجراءات التي يجب اتباعها من قبل المواطنين الذي يحتاجون إلى تحويلات طبية.

وقالت الصحة عبر صفحتها على فيسبوك: إنه لغايات الحفاظ على التقارير الطبية للمواطنين الذي يحتاجون إلى تحويلات طبية، ولضمان التسريع في إجراءاتهم، والحفاظ على خصوصيتهم، برجاء التقيد بما يلي:

1- في حالة احتاج المواطن لتحويلة طبية، يجب أن يتم رفع معاملة التحويلة من خلال المستشفى الحكومي الذي يُعالج فيه المريض، حيث يقوم المستشفى بمرسلة دائرة التحويلات وإتمام المعاملة بشكل كامل، نعتذر عن استقبال أي أوراق أو تقارير طبية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك- واتساب إلخ)، حيث أنها ليست المكان الصحيح لتقديم طلب التحويلة، إضافة إلى أن ذلك يعيق حصول المواطن على التحويلة الطبية بالسرعة اللازمة.

2- في حالة أراد المواطن بنفسه الاستعلام عن التحويلة الطبية التي طُلبت له عليه التوجه إلى مكتب التحويلات في المستشفى الذي رفع طلب التحويلة، أو من خلال مراجعة دائرة شراء الخدمة في مدينة البيرة.

3- للحفاظ على خصوصية المريض، ولضمان وصول الأوراق اللازمة ولتكون المعاملة متكاملة، يرجى تسليم الأوراق اللازمة من تقارير وسريان مفعول التأمين لمكتب التحويلات في المستشفى الحكومي، أو لدائرة شراء الخدمة في رام الله.

4- للتواصل مع دائرة شراء الخدمة يرجى من المواطن زيارة مركز خدمات الجمهور في الدائرة الكائن في مدينة البيرة- مبنى المجلس التشريعي القديم، أو من خلال مكاتب التحويلات في أقرب مستشفى حكومي.

Loading...