الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نجوم كرة القدم يفضلون العلاج في قطر

المنتخب الفرنسي
المنتخب الفرنسي

رفض نادي برشلونة السماح لنجمه الفرنسي عثمان ديمبلي بمواصلة برنامجه العلاجي في قطر، وهو طلب تكرر مؤخرا من بعض نجوم بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخضع ديمبلي لعملية جراحية في فنلندا قبل ثلاثة أشهر بسبب إصابة قوية بتمزق في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، وعادة ما يستغرق التعافي من هذه الإصابة ستة أشهر على الأقل.

وطلب النجم الفرنسي تنفيذ الجزء الأخير من برنامج إعادة تأهيله في قطر، حيث تعافى في نهاية 2019 وبداية العام الحالي من إصابة سابقة في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، لكن برشلونة رفض، وبرر ذلك بضرورة استكمال الجزء المتبقي من علاجه تحت إشراف الطاقم الطبي في النادي الكتالوني، وعدم رغبة النادي في إرهاقه بمزيد من رحلات السفر.

وكان قدوم ديمبلي إلى الدوحة بناء على نصيحة زميله في برشلونة والمنتخب الفرنسي صامويل أومتيتي الذي عولج من إصابة مزمنة في مستشفى سبيتار الذي يعد من الأحدث في العالم.

وعانى ديمبلي من تعدد الإصابات منذ انضمامه إلى برشلونة قادما من بوروسيا دورتموند في 2017، مما تسبب في غيابه عن الملاعب لفترات طويلة، فأجبر برشلونة على ضم مارتن بريثويت من ليغانيس، وأصبح ديمبلي أحد الأسماء المرشحة بالقوة لمغادرة كامب نو رغم رغبته في البقاء.

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي قد خضع لبرنامج علاجي في سبيتار خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي أيضا.

Loading...