أوقات الصلاة
الفجر 5:08 AM
الظهر 12:31 PM
العصر 3:57 PM
المغرب 6:37 PM
العشاء 7:52 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

​بنك القاهرة عمان يرعى حملة توزيع هدايا العيد على الأطفال

جانب من توزيع الهدايا على الاطفال
جانب من توزيع الهدايا على الاطفال

قدم بنك القاهرة عمان مؤخرا رعايته لحملة واسعة نظمتها شركة راية للإعلام والنشر (شبكة راية الإعلامية)، تمثلت بتوزيع الهدايا على الأطفال في دور اليتامى ومراكز اطفال التوحد والمستشفيات في مختلف محافظات الوطن، حيث تم توزيع أكثر من 600 هدية على 6 محافظات بمناسبة عيد الاضحى المبارك، لإدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال في هذه المراكز.

جاء ذلك في إطار الدعم الذي يقدمه بنك القاهرة عمان للمؤسسات والهيئات الأهلية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية، لتمكينها من تقديم خدماتها للمواطن على أكمل وجه، حيث يعتبر البنك المسؤولية الاجتماعية جزء لا يتجزأ من خطته الاستراتيجية التي تقع على عاتقه تجاه القطاعات التي تحتاج الدعم.

وتوزعت المراكز التي شملتها الحملة في المحافظات على قسم الأطفال في مستشفى عالية الحكومي –الخليل، مؤسسة الكريش وقرية الأطفال SOS وجمعية يميمة في بيت لحم، بيت الزهراء لليتيمات في العيزرية، قسم الأطفال في مجمع فلسطين الطبي –رام الله، جمعية الاتحاد النسائي العربية في نابلس، جمعية دار الايتام في قلقيلية، جمعية دار اليتيم العربي في طولكرم.

ويولي بنك القاهرة عمان اهتماماً خاصاً بفئة الاًطفال لتمكينهم من ممارسة دورهم الفعال في المجتمع دون أن يكون أمامهم أي معيقات، حيث أن مسار نمائهم يحدد مساهمتهم في المجتمع، ويعتبر البنك أن الوصول الى طفولة امنة قضية في غاية الأهمية تتطلب تضافر من كافة أطياف المجتمع لتحقيق تنمية مستدامة وتقدم للمجتمع الفلسطيني.

والجدير بالذكر شركة راية تنفذ هذه المبادرة بشكل سنوي مع الشركاء في القطاع الخاص منذ أعوام في إطار المسؤولية تجاه الاطفال، خاصة الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وتعمل راية على الاستمرار بها لأنها لم تعد مجرد فعالية وإنما هي رسم فرحة داخلية في قلوب الأطفال الذين ينتظرونها في كل عيد.

يذكر أن الحملة نفذت خلال فترة عيد الأضحى المبارك وتم الوصول الى المستشفيات وأقسام الأطفال وفق إجراءات السلامة والوقاية العالية وفق ما أقرته وزارة الصحة.

 

Loading...