الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة استهتار المواطنين

رواجبة: الوضع الوبائي مقلق وأعداد مصابي كورونا في ارتفاع

كورونا في فلسطين - ارشيف
كورونا في فلسطين - ارشيف

أعرب محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة صباح اليوم السبت، عن قلقه من الوضع الوبائي في المحافظة، جراء ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى اكتشاف بؤر جديدة بالمحافظة.

وأوضح رواجبة في حديث للإذاعة الرسمية، أن هناك حالة تصاعدية لأعداد الإصابات بفيروس كورونا في قلقيلية، ووصلت لحالة مقلقة ومزعجة نتيجة استهتار المواطنين بشأن إجراءات الوقاية والسلامة.

وقال: "بعد نزول مؤشر الإصابات خلال الأسبوع المنصرم، عاد للصعود مجدداً، حيث أن هناك نحو 463 إصابة نشطة على مستوى المحافظة"، مشيرا إلى أن أعداد المصابين إرتفعت وتم اكتشاف بؤر جديدة لفيروس كورونا خاصةً في القرى.

وأضاف رواجبة: "كانت هناك حالة وفاة أمس لمواطنة بعمر الـ32 عاماً تعاني من أمراض، وكانت حامل ووضعت جنينها قبل الوفاة ووضع الجنين مستقر حالياً ويقبع في الحضانة بأحد المستشفيات".

جدير بالذكر، أن محافظة قلقيلية نشرت إحصائية للإصابات بفيروس كورونا في المحافظة، مؤكدة أن مجموع الإصابات النشطة حتى يوم أمس بلغت (463) إصابة نشطة.

وأوضحت أن منذ بداية جائحة كورونا بلغ عدد الاصابات الكلي (1379) إصابة، وعدد الوفيات وصل إلى 16 حالة وفاة بالمحافظة، بينما تعافى 900 مصاب من فيروس كورونا.

Loading...