الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدير صحة بيت لحم والوقائي ينظمان زيارة لمؤسسة "افتح بولص"

خلال الزيارة
خلال الزيارة

نظمت مديرية صحة محافظة بيت لحم بالتعاون مع مديرية الامن الوقائي في المحافظة وجمعية "ملتمين على الخير" الخيرية زيارة لمؤسسة "افتح بولص السادس عشر" في مدينة بيت لحم، تضمنت الزيارة اجراء فحوصات طبية للطلبة وبحث التعاون وتأكيد الدعم.

واكد د. شادي اللحام مدير مديرية صحة محافظة بيت لحم ان هذه الزيارة التفقدية هي رسالة دعم ومساندة من اعلى المستويات السياسية والامنية ومن وزارة الصحة ممثلة بالوزيرة د. مي الكيله وادارة الرعاية الصحية الاولية ممثلة بالدكتور كمال الشخرة، لهذه المؤسسة الوطنية الفريدة من نوعها والمتميزة بتقديم الخدمات للأطفال ذوي الاعاقة السمعية ضمنها الخدمات التعليمية والتأهيلية والرعاية النفسية والصحية.

واشاد الدكتور شادي اللحام بجهود ادارة مؤسسة "افتح بولص السادس عشر" على ما تقدمه للطلبة ذوي الاعاقة السمعية من كافة محافظات الوطن، وعلى صمودها رغم الازمات المتتالية واستمرار رعايتها لهذه الفئة المهمشة في المجتمع، مؤكد ان مديرية الصحة ستبحث سبل دعم اطفال المؤسسة من خلال الفحوصات الطبية المستمرة.

وشكر د. اللحام جهاز الامن الوقائي برئاسة اللواء زياد هب الريح على دعمهم اللامحدود لمديرية الصحة في بيت لحم وللنشاطات الصحية التوعوية التي تنظمها المديرية في المحافظة.

ونقل د. اللحام تحيات وزيرة الصحة د. مي الكيله ومدير عام الرعاية الصحية الاولية د. كمال الشخرة لمؤسسة "افتح بولص السادس عشر" ادارة وموظفين وعاملين، مؤكدين لهم ان المؤسسة ليست وحدها وان وزارة الصحة ستبقى الداعم والمساند لهم.

وقالت وزيرة الصحة د. مي الكيله في رسالتها للمؤسسة "لست وحدكم فوزارة الصحة بكافة طواقمها معكم على مدار الساعة"، مشيدة بجهود المؤسسة ومؤكدة استمرار الزيارة التفقدية والايام الطبية للمؤسسات وخصوصا التي ترعى الفئات المهمشة في المجتمع.

واكد د. كمال الشخرة في رسالته للمؤسسة ان الرعاية الصحية الاولية ستدرس خلال الفترة القادمة خلال اجتماع خاص سبل دعم ومساندة هذه المؤسسة العريقة لاستمرار تقديمها للخدمات.

وشكرت مديرة المؤسسة، مديرية الصحة وجهاز الامن الوقائي في بيت لحم وجمعية ملتمين على الخير على هذه الزيارة، قائلة ان الزيارة جاءت في وقتها المناسب جدا، ليؤكدوا لنا اننا لسنا وحدنا امام هذا التحدي وهذه المواجهة، مشيدة بدور مديرية صحة بيت لحم والامن الوقائي منذ بداية جائحة كورونا في متابعة ومساندة المؤسسة، متمنية ان تعمل هذه الزيارة على زيادة الوعي بأهمية دعم ومتابعة المؤسسات التي تقدم خدمات لفئات مهمشة في المجتمع.

بدوره، مدير العلاقات العامة في مديرية الامن الوقائي العقيد ضرار مرعب حيث دعم الجهاز ورعى الزيارة وقدم الهدايا للأطفال في المؤسسة، أكد انه وبتعليمات دائمة من اللواء زياد هب الريح سيبقى الجهاز على تواصل مع كافة المؤسسات وخصوصا التي ترعى فئات مهمشة في المجتمع، وانه جزء من الواجب الوطني الملقى على عاتق الامن الوقائي برعاية ومساندة ودعم المواطنين في كل اماكن تواجدهم.

وقال محمد العموري من جمعية "ملتمين على الخير" ان الجمعية تعمل بشكل متواصل على تنظيم نشاطات مشتركة مع المؤسسات، مشيدا بالتعاون مع مديرية صحة بيت لحم وجهاز الامن الوقائي في انجاح هذه النشاط الصحي الانساني في مؤسسة "افتح بولص السادس عشر".

وتم خلال الزيارة اجراء فحوصات طبية للاطفال ضمنها للعيون والاسنان والطب العام، وتقديم الهدايا والالعاب لهم.

Loading...