الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأسبوع القادم

الطقس: استمرار الأجواء المستقرة ومنخفض جوي قادم

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة، أن يكون الجو غدا السبت، صافياً إلى غائم جزئي ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 8-9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقال موقع طقس فلسطين، إنه أصبح من شبه الثابت تأثر البلاد بمنخفض جوي متوسط الى عالي الفعالية بعد أقل من أسبوع، بحيث يحمل معه كميات جيدة جداً من الأمطار، حيث مع هذا المنخفض الجوي المرتقب تكسر فلسطين حالة الجفاف المستمرة منذ فترة طويلة.

وحسب الموقع، يبدأ التغير المرتقب في النصف الثاني من يوم الأربعاء القادم على أن تبدأ الأمطار بالهطول مع ساعات الليل وفجر يوم الخميس وفقاً لأحدث القراءات الجوية والنماذج العددية، مشيرا إلى أن هذا المنخفض يشكل رأس حربة لمنخفضات جوية أخرى ستؤثر على فلسطين في النصف الثاني من الشهر الحالي ومطلع شباط تتراوح بين الباردة والباردة جدا.

Loading...