الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد الانتقادات: واتس أب يتراجع عن التغييرات في خصوصية مستخدميه

واتساب
واتساب

أعلن شركة WhatsApp، الليلة الماضية، أنها ستؤجل التاريخ الذي سيُطلب من المستخدمين فيه الموافقة على شروط الاستخدام الجديدة. وأضافت أنها لن تحذف أو تجمد حساب أي من المستخدمين في 8 فبراير/شباط، وأوضحت أن التغيير في السياسة لن يوسع قدرة التطبيق على المشاركة مع Facebook وكلاهما بملكية شركة واحدة.

ونشر مدونة موقع التطبيق: "لقد سمعنا من العديد من الأشخاص حول مدى إرباك تحديثنا الأخير. كان هناك الكثير من المعلومات الخاطئة التي تسببت بالقلق ونريد مساعدة الجميع على فهم مبادئنا وحقائقنا. يتم عمل الكثير لاكتشاف المعلومات الخاطئة المحيطة بسلوك الخصوصية والأمان على واتس اب. بعد ذلك، يمكن للأشخاص التحقق من السياسة كل متى يشاء، قبل أن تصبح خيارات العمل الجديدة متاحة في 15 مايو/ايار.

"يتم بذل المزيد من الجهود لاكتشاف المعلومات الخاطئة المحيطة بسلوك الخصوصية والأمان على WhatsApp. بعد ذلك ، يمكن للأشخاص التحقق من السياسة وفقًا لسرعتهم الخاصة ، قبل أن تصبح خيارات العمل الجديدة متاحة في 15 مايو."

تناول تحديث واتس اب الجديد التغييرات عند تراسل المستخدمين مع الشركات. على سبيل المثال، إذا كنت تتصفح كتالوج مستخدم تجاري، فإن واتس اب ينوي حفظ هذه المعلومات و"نشره" على صفحاتك في فيسبوك أيضًا. هذا ولم تعلن واتس اب أنه سترجئ التحديث، بل ستختبره مرة أخرى فقط، حيث يعتزم إطلاق الميزات الجديدة للشركات في 15 مايو/ايار.

Loading...