الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

يوفنتوس الإيطالي يغازل لاعب برشلونة الاسباني

يوفنتوس الإيطالي يغازل لاعب برشلونة الاسباني

وسط اهتمام العديد من الأندية بالنجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة الاسباني، يحاول النادي الكاتلوني تجديد عقد متوسط ميدانه الهجومي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن تغيير كبير في موقف برشلونة من جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي، حيث صار تجديد عقد اللاعب أولوية.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية، فإن برشلونة لديه رغبة قوية في تجديد عقد لاعبه الفرنسي وسط اهتمامات من جانب يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أنه قبل 6 أشهر كان الجناح صاحب الـ23 عامًا خارج حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، حتى أنه كان على أعتاب الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

وأضافت “موندو” أن وضع ” عثمان ديمبيلي ” داخل برشلونة تغير حاليا وأصبح أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها كومان، موضحة أن تجديد عقد الفرنسي صار أولولية لدى النادي الكتالوني.

وسجل ديمبيلي 9 أهداف وصنع 4 خلال 35 مباراة شارك بها مع برشلونة خلال الموسم الجاري في مختلف البطولات.

جدير بالذكر أن عثمان ديمبيلي يلعب بصفوف برشلونة منذ صيف عام 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند، في صفقة ضخمة كلفت خزينة النادي الكتالوني 135 مليون يورو.

ومن بين الإصابات المتكررة، وعدم التزام اللاعب، لم يحقق ديمبيلي المأمول منه في البلاوجرانا، واكتفى بإحراز 28 هدفًا وصناعة 20 في 109 مباراة بجميع البطولات.

فهل يغادر الاعب الفرنسي نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أم يبقي؟

الأوسمة
Loading...