الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أضرار جسيمة

شاهد.. صواريخ غزة تصيب المباني والسيارات في عدة مدن

احتراق سيارات جراء صواريخ غزة
احتراق سيارات جراء صواريخ غزة

سقطت عدد من الصواريخ التي أطلقتتها المقاومة من غزة، عصر اليوم الأحد، في مدن عسقلان وبئر السبع وأسدود ومستوطنات الغلاف، وأصاب عدة مباني وسيارات.

وذكرت وسائل اعلام عبرية، أن الصواريخ سقطت على مباني وسيارات في عدة مناطق وأدت إلى أضرار جسيمة واحتراق سيارات، دون الإعلان عن إصابات أو قتلى حتى الآن.

وجاء الإعلان عن سقوط الصواريخ بعد وقت قصير من إطلاق المقاومة رشقات من الصواريخ على مدن عسقلان وبئر السبع وأسدود ومستوطنات غلاف غزة.

ومن بين الأهداف التي تعرضت للإصابة في عسقلان موقف للسيارات مما أدى إلى اندلاع النيران بعدد منها، كذلك قالت المصادر العبرية إن صاروخا أصاب كنيسا في المدينة.

أسدود بعد إطلاق رشقة صاروخــية من غزة

#شاهد ما حدث في أسدود بعد إطلاق رشقة صاروخــية من غزة

تم النشر بواسطة ‏‎Raya FM‎‏ في الأحد، ١٦ مايو ٢٠٢١

وأعلنت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس عصر اليوم، عن إطلاق رشقة صاروخية كبيرة من قطاع غزة تجاه عدة مدن ومستوطنات إسرائيلية ردا على مجازر الاحتلال واستمرار العداون وقصف المدنيين.

وقالت الكتائب: "كتائب القسام تطلق الآن رشقات صاروخية كبيرة لمناطق أسدود وعسقلان وبئر السبع و"سديروت" وقاعدة "رعيم" وقاعدة التنصت 8200، وذلك رداً على المجزرة البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في مدينة غزة، والاعتداء على أهالي الشيخ جراح والمتضامنين معهم".

Loading...