الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسات القطاع الخاص تستنكر العدوان وتدعو لردع إسرائيل

قصف مصنع للاسفنج في غزة صباح اليوم
قصف مصنع للاسفنج في غزة صباح اليوم

استنكرت مؤسسات المجلس التنسيقي للقطاع الخاص في جميع محافظات الوطن الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا الأعزل في القدس وغزة والضفة الفلسطينية والداخل الفلسطيني.

وطالبت المؤسسات في بيان لها، المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجميع المنظمات ذات العلاقة للتحرك الفوري والعاجل لردع إسرائيل عن مواصلة مثل هذه الأعمال الإجرامية وإنهاء ووقف هذا العدوان الغاشم.

وجاء بيان مؤسسات المجلس التنسيقي للقطاع الخاص كما يلي:

بيان شجب واستنكار

في الوقت الذي بدأت فيه إسرائيل بممارسة استفزازاتها وإجراءاتها التهجيرية في حي الشيخ جراح والاعتداءات على المصلين في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك والذي استمر في أيام عيد الفطر وحتى اللحظة، والتي تشكل أقصى أنواع الاستفزازات متجاوزة بذلك كل الحدود والمشاعر الإنسانية في فلسطين والعالم.

 تستنكر مؤسسات المجلس التنسيقي للقطاع الخاص في جميع محافظات الوطن الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا الأعزل في القدس وغزة والضفة الفلسطينية والداخل الفلسطيني والتي أسفرت عن سقوط العشرات من الشهداء والمئات من الجرحى المدنيين العزل، والتدمير المتعمد للبنى التحتية والمنشآت الاقتصادية والممتلكات الخاصة والعامة.

أننا ندين بشدة هذه الحرب الغاشمة على أبناء شعبنا والتهجير القصري لأهلنا في حي الشيخ جراح ومنع المصلين من أداء العبادات في المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة، واعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه بشكل واضح وصارخ على أهلنا العزل في محافظات الوطن والداخل الفلسطيني، والاستهداف المباشر للأبراج السكنية المدنية في محافظات غزة وتدميرها.

ولذا فإننا نطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجميع المنظمات ذات العلاقة للتحرك الفوري والعاجل لردع إسرائيل عن مواصلة مثل هذه الأعمال الإجرامية وإنهاء ووقف هذا العدوان الغاشم المستمر والضغط عليها لوقف هذه الحرب والانتهاكات والممارسات العدوانية بحق الشعب الفلسطيني.

هذا وندعو أبناء شعبنا الى الوحدة الوطنية والوقوف صفاً واحداً أمام هذا العدوان الغاشم ووصولاً للحرية ونيل الاستقلال.

كما وأننا نتقدم بأسمى عبارات الشكر والامتنان والعرفان لجميع شعوب العالم الذين تضامنوا وآزروا شعبنا الفلسطيني تجاه قضيته العادلة ونيل حقوقه المشروعة.

رحم الله شهداء فلسطين والشفاء العاجل للجرحى والحرية لأسرانا الأبطال،،

المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص

Loading...