الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة جندي اسرائيلي بإطلاق نار على حاجز قلنديا

نقل أحد الجنود عقب إطلاق النار عليه
نقل أحد الجنود عقب إطلاق النار عليه

أصيب جندي إسرائيلي بجروح وصفت بالطفيفة في أعقاب تنفيذ عملية إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، مساء الثلاثاء.

وأغلقت قوات الاحتلال حاجز قلنديا، وأعلنت لاحقا عن اعتقال المنفذ وهو شاب من كفر عقب يبلغ من العمر 36 عاما، كما جاء في بيان لوحدة "حرس الحدود" التابعة لشرطة الاحتلال أنه تم العثور عن مسدس غلوك في سيارة الشاب الفلسطيني.

وتحدثت التقارير الأولية التي أوردتها وسائل الإعلام الإسرائيلية، عن عملية إطلاق نار. وذكرت أن شخصا واحدا على الأقل أصيب بشظايا الأعيرة النارية، وفق عرب 48.

في حين، أشارت تقارير إلى أن قوات الاحتلال المتمركزة في حاجز قلنديا أطلقت النار صوب مركبة فلسطينية، بعد إطلاق النار من داخلها تجاه قوات الاحتلال. وانسحب منفذ العملية انسحب من المكان.

وذكرت طواقم الإنقاذ الإسرائيلية أنها قدمت العلاج الأولي لحارس أمن يعمل في الحاجز، وأفادت بأنها نقلته بعد إصابته بيده بجروح طفيفة من جراء شظايا الأعيرة النارية، إلى مستشفى "هداسا" في القدس.

وفي بيان صدر عن شرطة الاحتلال، قال إن "مركبة وصلت إلى حاجز قلنديا أطلق عددا من الأعيرة النارية باتجاه القوات العاملة في الموقع والتي ردت بإطلاق النار"، وأضاف البيان أن "المنفذ هرب باتجاه القدس"، وتابع أن "قوات حرس الحدود والشرطة شرعت بملاحقته".

وأكدت الشرطة في بيانها إصابة أحد عناصر الاحتلال بجروح طفيفة، وقالت إنها تعمل على فحص "خلفية إطلاق النار".

وفي وقت لاحق، أعلنت قوات الاحتلال عن العثور على مركبة المنفذ في المنطقة الصناعية "عطروت"، وبعد مواصلات عمليات البحث والملاحقة، اعتقلت قوات الاحتلال المنفذ في موقع قريب.

Loading...