الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اعتذرت للمشتركين

كهرباء القدس تصدر توضيحا حول انقطاع التيار عن قرى غرب رام الله

كهرباء القدس
كهرباء القدس

أصدرت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم الأربعاء، توضيحا بخصوص انقطاع التيار عن قرى في محافظة رام الله، مشيرة إلى أنه عند الساعة 2 من فجر اليوم حدث انقطاع في التيار الكهربائي عن معظم قرى غرب رام الله.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الانقطاع بسبب حدوث خلل على الخط الرئيسي المغذي، وفور ذلك تحركت طواقم الطوارئ إلى المنطقة، واعادت التيار الكهربائي على 'الخط البديل'، لكن سرعان ما حدث خلل على الخط البديل بسبب الأحمال العالية.

وأضافت: "فوراً، وطواقمنا التي تواجدت في المنطقة بعد حدوث العطل بـ30 دقيقة، قامت بأعمال الصيانة اللازمة على الخطوط المغذية الموجودة خارج الجدار، لكن العطل الأكبر كان في مسار الخطوط داخل الجدار وهو ما أخر اصلاح العطل بسبب اجراءات التنسيق مع الجانب الاخر".

وتابعت الشركة: "هذا التنسيق، أخر اصلاح الخلل لنحو 4 ساعات، كان من المفترض أن تعود الكهرباء عند الـ6 من صباح اليوم، لكن وبسبب العطل الموجود في مناطق داخل الجدار، استمرت الاعطال حتى الـ11 من صباح اليوم".

وقالت شركة كهرباء القدس، "إننا نتفهم كثيراً، استيائكم وهذا حقكم، ونتفهم أكثر ضرورة وأهمية وجود الكهرباء في كل لحظة، كل يوم وكل ساعة، وهو ما بذلت طواقمنا لاجله كل جهد يلزم لاعادة التيار الكهربائي في اسرع وقت ممكن، حيث تواجدت فور حدوث الخلل على الخطوط المغذية".

وتقدمت الشركة بالاعتذار لجمهور مشتركيها عن هذا الخلل، متمنية عليهم تفهم ما حصل، "وكل عام وأنتم الخير كله، نقولها لكم على لسان موظفينا الميدانيين الذين عادوا الان إلى مكاتبهم بعد اصلاح الخلل جذرياً".

Loading...