الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صهيب السركجي ينضم لنادي اهلي قلقيلية

صهيب السركجي ينضم لنادي اهلي قلقيلية

ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد 2021/2022 لدوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي" بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي أهلي قلقيلية والمكونة من غسان جوابرة رئيس النادي وابراهيم حسنين نائب الرئيس وماهر بكر المشرف الرياضي وخالد عرباس الناطق الإعلامي للنادي واسامه أبو خضر ومحمد الحاج حسن من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلون غزلان الشمال أهلي قلقيلية في الموسم الرياضي القادم.

جاء الدور اللاعب صاحب الخبرة صهيب السركجي الذي وقع على كشوف النادي الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة. انضمام اللاعب السركجي كلاعب وسط مهاجم من اجل تقوية الخط الأمامي للفريق وتعزيز القوة الهجومية الأهلاوية هذا الموسم ، ويمتاز اللاعب صهيب السركجي بالقوة البدنية والجسدية والذكاء المهاري في خط ال 18. ولديه خبرة من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خط الهجوم في النادي الأهلي القلقيلي ، يبلغ عمر اللاعب ٢٨ عاماً وقد لعب سابقاً مع اندية شباب يطا وشباب نابلس ومركز شباب عسكر واسلامي قلقيلية وحطين.

ابراهيم حسنين نائب ريس النادي الأهلي اكد ان توقيع اللاعب صهيب السركجي سيضيف للفريق قوة هجومية خاصة انه من اللاعبين الذين لديهم الخبرة والتي ستساعده مع زملائه في الفريق ليحافظ على قوة الهجوم الأهلاوي .

اللاعب صهيب السركجي ابدى عن سعادته الكبيرة وارتياحه بالتوقيع مع اهلي قلقيلية وارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق ، وخص صهيب بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي.

هذا ورحبت جماهير الأهلي بتوقيع اللاعب صهيب السركجي ضمن لاعبي الفريق لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الهجوم.

Loading...