الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

من شركة JLM Lubricants العالمية

الشركة المتحدة لتجارة السيارات تحصل على جائزة "النمو المتميز"

المتحدة لتجارة السيارات تحصل على جائزة
المتحدة لتجارة السيارات تحصل على جائزة "النمو المتميز"

حصلت الشركة المتحدة لتجارة السيارات على جائزة "النمو المتميز" من شركة JLM Lubricants العالمية المتخصصة بصناعة منتجات عالية الجودة للعناية بالسيارات، لدورها الريادي والنهج المبتكر الذي تتبعه الشركة المتحدة لتسويق منتجات JLM وزيادة شبكتها في السوق المحلي والنمو المطرد في مبيعاتها في السوق الفلسطيني وذلك ضمن الاحتفال السنوي الذي تنظمه الشركة لتكريم وكلائها في جميع دول العالم.

وقد عبر المهندس سائد إسكندر، مدير دائرة خدمات ما بعد البيع، عن اعتزازه وسعادته الكبيرة لحصول الشركة على هذه الجائزة العالمية والتي تؤكد مره اخرى على موقعنا الريادي وأدائنا القوي والمتميز، بالرغم من كافة الصعوبات والتحديات، في السوق الفلسطيني خلال العام الحالي مشيراً الى اننا نتطلع قدماً الى تحقيق المزيد من التقدم والتطور لنكون دائماً الاختيار الأول لدى عملائنا خاصة أن منتجات JLM قد اثبت فعاليتها في حل الكثير من المشاكل الميكانيكية في المركبات وساعدت على توفير الكثير من الوقت والجهد والمال على أصحابها، كما أكد على أن حصول الشركة على هذه الجائزة تطلب منا جهوداً كبيرة على كافة الأصعدة وهذا ما سنستمر بعملة وتطويره خلال السنوات القادمة.

من جانبه قدم السيد سامح المصري، المدير العام للشركة المتحدة لتجارة السيارات، بالتهنئه الى جميع موظفي الشركة الذي كان لإنتمائهم وثقتهم الكبيرة دوراً بارزاً في حصول الشركة على هذا الجائزه. وكذلك قدم السيد سامح المصري الشكر والتقدير الى اسرة الشركة وكافة العاملين فيها على جهودهم الرائعه والمميزة التي ساهمت وبلا شك في حصولنا على هذه الجائزة.

وقد عبر السيد جلبرت جروت الرئيس التنفيذي لشركة JLMعن فخره الشديد في العمل مع الشركة المتحدة وثمن الجهود الجبارة التي تبذلها الشركة في كافة الأصعدة المهنية، التسويقية والمبيعات لتطوير ونمو منتجات الشركة في السوق الفلسطيني وتوقع أن تكون السنوات القادمة تحمل نجاحات أكبر وتطور أكثر لتكون واحدة من أكبر العلامات التجارية في سوق خدمات ما بعد البيع في فلسطين.

وتعتبر شركة JLM Lubricants العالمية هي الشركة الوحيدة بالعالم التي عملت على تطوير منتجات متخصصة لمعالجة ظواهر ميكانيكية مختلفة في السيارات، وبالذات الظواهر المتعلقة بالمحرك وعملية الإحتراق، لتجنب أي مشاكل مستقبلية ممكن أن تحدث بالمركبة وتقلل أو تلغي الحاجة لعمليات الإصلاح وبالتالي توفير الوقت والمال لمستخدميها.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة لتجارة السيارات هي الوكيل الحصري والوحيد لسيارات مجموعة فولكس واجن، أودي، شكودا، وسيات في فلسطين والتي أنطلقت من مدينة نابلس منذ أكثر من 55 عام. كما لها الآن فروع في معظم المدن الفلسطينية وتقدم الشركة خدمات ما بعد البيع متكاملة ومميزة وبمستويات عالمية من خلال مراكز الصيانة التابعة لها ولوكلائها والمجهزة بأفضل التقنيات والأجهزة من الشركات الأم لخدمة السيارات .

Loading...