الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعاء ليلة القدر للزوج 2022 أدعية لزوجي

دعاء ليلة القدر للزوج 2022 أدعية لزوجي
دعاء ليلة القدر للزوج 2022 أدعية لزوجي

دعاء ليلة القدر للزوج 2022 أدعية لزوجي إذ نرفق لكم متابعينا في كل مكان أدعية مستحبة خلال شهر رمضان وبهذه الليلة المباركة العظيمة وبكل الأوقات فاحرصي أيتها المسلمة على ترديدها.

وللتضرع والخشوع والإلحاح في دعاء ليلة القدر للزوج 2022 تحرص الزوجات على الدعاء لأزواجهم في هذه الليلة العظيمة، لذلك فمن خلال هذا المقال نعرض لكم مجموعة أدعية للزوج في ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر للزوج 2022 :

- يا رب في ليلة القدر أسالك أن تحفظ زوجي فهو أغلى هدية في حياتي، وأنت وحدك تعلم ذلك، فأحفظه وبارك لي فيه.

- اللهم إن كانت هذه ليلة القدر، فأسألك أن تكتب فيها لزوجي من أوفر الحظ والنصيب في الدنيا والآخرة.

- اللهم إني أسألك في ليلة القدر أن تجعل أيام زوجي طاهرة وجميلة مثل قلبه الطاهر، وامنحه السعادة، اللهم اجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له.

- اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن تحفظ لي روحًا أحببتها فيك، وأسألك أن لا تذقني فيه مرًا ولا يومًا من دونه، وبلغه ليلة القدر وهو بكامل صحته وعافيته.

- اللهم في هذه الليلة العظيمة استودعك يا الله شخصًا غالي على قلبي، بدونه لا أستطيع الحياة، وأسألك أن ترزقه الخير الوفير والرزق الكثير.

- اللهم إني أسألك أن تحفظ لي شخصًا أحببته فيك أينما حلت خطاويه، وأسعده وأطل في عمره وبارك لنا فيه، اللهم استجب دعائي.

- يا رب بارك لي في نور عيني الذي هو مصدر الأمن والأمان ففي هذه الحياة، ولا تحني له ظهرًا، ولا تحرمني منه.

- اللهم إني أسألك أن تحرم على قلب زوجي الحزن، واحفظه لي وبارك لي فيه، فإني أخاف عليه من أن يمسه الضرر فبارك لي فيه.

- اللهم إني أسألك أن تجعل زوجي من عبادك الصالحين،  الذين يحرصون على طاعتك، والذين يتبعون سنة نبينا محمد -صلى الله عليه وسلم-.

- اللهم في هذه الليلة العظيمة إني أستودعك نفسي وعائلتي وزوجي وكل من أحب، فاحفظنا بعينك التي لا تنام،  وارزقنا السعادة في الدنيا والآخرة.

- يا من بيده مقاليد الأمور، اغفر لي ولزوجي ولأولادي الذنوب،  وبارك لي فيهم،  ونسألك بالله أن تبلغني ليلة القدر، وتكتب لنا فيها الخير.

- اللهم إني أحب زوجي فيك، فأسألك يا الله أن تبلغه ليلة القدر،  وأن تسعده وتحفظه وترعاه، واجعل الجنة هي دارنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

- اللهم في هذه الليلة العظيمة نسألك أن تكتبنا فيها من السعداء،  وأن تقسم لنا فيها من الخير، وتبارك فيمن نحب،  وتحفظ زوجي وتحرسه بعينك التي لا تنام.

وبهذا نكون قد قدمنا لمتابعي شبكة راية الإعلامية دعاء ليلة القدر للزوج 2022 أدعية لزوجي مكتوبة حيث تبحث الزوجات مع اقتراب ليلة القدر عن مجموعة من الأدعية لأزواجهن لترديدها ونشرها.

Loading...