الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعاء ليلة القدر 2022 لأبي الميت المتوفى

دعاء ليلة القدر 2022 لأبي الميت المتوفى
دعاء ليلة القدر 2022 لأبي الميت المتوفى

دعاء ليلة القدر 2022 لأبي الميت المتوفى أفضل الأدعية للوالد في هذه الليلة المباركة والتي تصلح أيضا لأي وقت للقيام بأفضل الأعمال والدعاء للوالدين خلال شهر رمضان 1443 هجري.

وفي هذا المقال نقدم لكم متابعي شبكة راية الإعلامية دعاء ليلة القدر 2022 لأبي الميت المتوفى الوالد لمناداته عند الله عز وجل بأحب الأسماء إلى قلبه، والدعاء للوالدين هو من الأعمال المحببة.

أفضل أدعية ليلة القدر للأب مكتوبة:

- اللهم لا تجعل لأبي ذنبًا إلا وغفرته، ولا همًا لها إلا فرجَته، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها صلاح فيها إلا وقضيتها.

- اللهم لا تجعل لأبي حاجتها إلا عندك، اللهم قُرّ عين أبي بكل ما يريده ويتمناه، اللهم اختم عمره بالأعمال المقبولة وبشهادة “لا إله إلا الله” صادقة وخالصة لوجهك الكريم يا الله.

- اللهم تقبل توبة أبي، وأجب دعوته اللهم إنا نعوذ بك أن تُرَد إلى أرذل العمر، اللهم ارزقه الجنة وما يقربه إليها من قول أو عمل، وباعد بينه وبين النار وبين ما يقربه إليها من قول أو عمل.

- اللهم ارزقه الجنة وما يقربه إليها من قولٍ أو عمل، وباعد بينه وبين النار، وبين ما يقربه إليها من قولٍ أو عمل، اللهم إنا نعوذ بك أن ترده إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات أعماله، اللهم آمين اللهم وأعنا على بره حتى ترضى عنا فترضى.

- اللهم اعنا على الإحسان إليه في كبره اللهم وارضه علينا، يا مديم النعم أدم لي ابي اللهم امنح ابي عمرا طويلا وأسعده اللهم احفظ لي ابي وأجعله أسعد خلقك اللهم ابي وأن جفت ينابيع الحياة، وأن توارت قوتي واعتزاني الضعف اللهم ابي ثم ابي وأن لم يبق من الحياة إلا هو.

أدعية للأب المتوفي :

- يارب اغفر لأبي ، وارحمه فكان بي رحيمًا ، واعف عنه ياكريم ، وأكرم نزله.

- يارب وسع مدخل ابي، وأغسله بالماء، والثلج، والبرد، ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

- اللهم أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب، ولا عذاب برحمة من عندك يا الله، وأجره من عذاب النار، وعذاب القبر.

- اللهم ادخل ابي جنتك واكرمه بجنات النعيم .

- اللهم إن أبي في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم .

- اللهم إن أبي في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه.

وبهذا نكون قدر قدمنا لكم دعاء ليلة القدر 2022 لأبي الميت المتوفى أفضل الأدعية للوالد أدعية مكتوبة قصيرة أفضل الأدعية في هذه الليلة المباركة وما أحب عند الأب من دعوة الابن الصادقة.

Loading...