الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كشف سبب انفصال بيكيه وشاكيرا وتفاصيل جديدة

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

تصدر وسم انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن لاعب المنتخب الأسباني "برشلونة" جيرارد بيكيه، بشكل رسمي مواقع التواصل الاجتماعي، وعناوين الصحف الأجنبية، بعد يومين من انتشار خبر خيانة بيكية شاكيرا، ووجود أمراءة أخرى في حياته.

كشفت تقارير صحافية تعرض الكولومبية شاكيرا لنوبة هلع ونقلها إلى أحد المستشفيات بعد انتشار شائعات تفيد بخيانة شريكها جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة لها.

أصبحت المغنية الكولومبية، شاكيرا، وصديقها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن كشفت عدداً من التقارير الصحفية الإسبانية عن وجود أزمة عاطفية بينهما.

والسبب وراء انهيار شاكيرا هو علاقة بيكية بفتاة شابة تبلغ من العمر 20 عامًا تعمل في مجال تقديم الفعاليات، بينما كان حساب ساخر مصدر المعلومة الخاطئة التي أشارت إلى أن والدة غافي زميل بيكيه في الفريق كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي.

وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عامًا، ونتج عنها طفليهما ميلان وساشا.

وانتشرت عدداً من الأنباء عن أن السبب في الأزمة بين شاكيرا وبيكيه تعود إلى الخيانة من قبل الأخير، وفقاً لصحيفة EL Periodico الإسبانية، وأوضحت الصحف أن بيكيه ترك المنزل الذي يجمعه بـ شاكيرا، ويقيم حالياً في منزله القديم بمدينة برشلونة.

واستمر الموقع الإسباني في تقريره، أن الخيانة كانت السبب في عدم ظهور بيكيه وشاكيرا سوياً منذ شهر مارس الماضي في العلن أو في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن القضية الأبرز على المنصات الاجتماعية حاليا هي بيكيه وشاكيرا، بعد أيام من الاهتمام بالنجم العالمي جوني ديب وطليقته والقضية التي انتهت في الأخير لصالحه.

Loading...