الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة Majid ماجد للأطفال الجديد 2022 قنوات الكرتون

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2022 على النايل سات وبدر سات وجميع الأقمار الصناعية لضبطه على جهاز التلفزيون من أجل الاستمتاع في مشاهدة أحدث برامج الكرتون وأغاني الأطفال الحصرية على الشاشة مباشرة.

تردد قناة ماجد للأطفال 2022 على عرب سات يمكن ضبطه من خلال التردد التالي (اسم القناة Majid kids، اسم القمر عرب سات Arab sat، تردد القناة 11804، معدل الترميز 2750، معامل الاستقطاب افقي، معامل تصحيح الخطأ ¾).

تردد قناة ماجد الجديد على نايل سات (اسم القمر نايل سات Nilesat، تردد القناة 12467، معدل الترميز 27500، معامل الاستقطاب افقي، معامل تصحيح الخطأ ¾)، حيث يمكن ضبطه سريعا دون عناء عن طريق إدخال هذه البيانات على الشاشة.

وأصبح العديد من متابعي الكرتون في الوطن العربي يبحثون عن تردد قناة ماجد الفضائية للأطفال Majid kids، وذلك لأن القناة تقدم محتوى مرئي المميز لكل من الأطفال في مراحلهم العمرية المختلفة. 

تردد قناة ماجد للأطفال 2022:

وتعرض قناة ماجد مجموعة من أفضل برامج الكارتون والتي تذاع بشكل مستمر على شاشتها للأطفال الصغار لكي يستمتعون بها في قضاء أوقاتهم، لذلك تعتبر قناة ماجد من أجمل قنوات الأطفال المهتمة بتقديم المحتوى الترفيهي الفريد.

برامج قناة ماجد للأطفال، تقدم ناة ماجد مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية والترفيهية للأطفال، من أهم البرامج ما يلي، برنامج ريشة، برنامج أبطال الغد، برنامج أرقام وألوان البستان، ألوان المرح، بالإضافة لمجموعة من أفلام الكرتون الشهيرة مثل:

تردد قناة ماجد للأطفال 2022 قدمناه لكم متابعينا إذ بالإمكان الاستعلام عن المحطة من خلال خيار البحث ثم الإدخال على الجهاز قبل أن تظهر لك برفقة مجموعة من القنوات التي تقدم محتوى مخصص بفئة الأطفال الصغار من كرتون وأغاني وأناشيد.

تردد قناة ماجد للطفل

Loading...