الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:26 PM
المغرب 7:50 PM
العشاء 9:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا .. موعد وآخر الأخبار

نتائج البكالوريا في سوريا 2022 الشهادة الثانوية
نتائج البكالوريا في سوريا 2022 الشهادة الثانوية

أثارت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الليلة، ضجة بعدما نشرت خبر تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة البكالوريا 2022 في سوريا وفق وزارة التربية والتعليم قبل أن تعتذر وتتراجع لاحقا.

وبحسب ما نشرته شبكة (بكالوريا)، فقد حددت وزارة التربية موعد صدور نتائج الشهادة الثانوية 2022 في سوريا وأنه سيكون غدا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دمشق، لكنها تراجعت عن هذه المعلومة ونقلت اعتذارا من الوزارة.

ووفق للشبكة التعليمية، فقد وردها من وزارة التربية السورية أنه لم يتم تحديد موعد إصدار نتائج الشهادة الثانوية وأنها تعتذر عن الخطأ الذي أوردته بشأن النتائج.

نتائج الشهادة الثانوية 2022 في سوريا

نتائج الشهادة الثانوية في سوريا 2022:

ونقلت شبكة (بكالوريا syria) عن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أنها قالت إن وزارة التربية حددت موعد صدور نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا غداً الساعة الرابعة عصراً، قبل أن تتراجع وتنشر وسائل إعلام أخبارا مخالفة لذلك.

ولفتت شبكة بكالوريا إلى أنه "لغاية الآن لا شيء رسمي صادر عن التربية حول تحديد موعد صدور نتائج البكالوريا غدا"، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن "ما تم نقله من صفحة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وبانتظار رد الوزارة".

بكالوريا سوريا 2022

نتائج البكالوريا 2022 في سوريا:

بدورها، أكدت صفحة (دمشق التعليمية) الرسمية، عدم صدور أي إعلان رسمي من وزارة التربية السورية أو مواقع الوزارة أو الفضائية التربوية حول صدور نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا 2022 في سوريا يوم غد.

وأعادت الصفحة التذكير بتصريح وزير التربية والتعليم بأنه سيحدد موعد لصدور نتائج الشهادة الثانوية، وأنه إلى الآن لم يصدر شيء، داعية الطلبة والأهالي إلى عدم الانجرار وراء الشائعات التي تروجها بعض الصفحات.

نتائج البكالوريا 2022 في سوريا

تطبيق نتائج الشهادة الثانوية 2022 في سوريا:

وبينت صفحة دمشق التعليمية أن نتائج بكالوريا سوريا أو الشهادة الثانوية العامة 2022 لا تزال قيد التحميل من قبل وزارة التربية والتعليم كي يتم بعدها وضع الروابط في الخدمة، ومن المرجح أن تكون الخميس أو الجمعة.

نتائج الشهادة الثانوية البكالوريا في سوريا 2022 ستكون متاحة لكل الطلبة عبر شبكة راية حيث سنخصص لكم روابط مباشرة من أجل الاستعلام عن النتيجة فور صدورها من المصدر الحصري والرسمي وهو الوزارة فقط.

نتيجة شهادة البكالوريا في سوريا

Loading...